الركراكي : إسبانيا الأقرب للفوز على الورق و”صلعتي تجلب الحظ وأتمنى أن تستمر في جلب الحظ لنا بالمستقبل”

أسفي كود4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 8:17 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
الركراكي : إسبانيا الأقرب للفوز على الورق و”صلعتي تجلب الحظ وأتمنى أن تستمر في جلب الحظ لنا بالمستقبل”

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن منتخب إسبانيا هو الأقرب لتحقيق الفوز غدًا، فى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، “هدفنا هو التأهل بأى طريقة ممكنة، سوف نحاول أن نجد أفضل تركيبة حتى نُشكل تهديدًا لهذا الفريق، ولكن صراحة على الورق هم الأقرب للفوز”.

وأضاف : “اللاعبون حققوا التأهل، وقدموا أكثر مما توقعنا منهم، لكن علينا أن ننسى ما قمنا به فى دور المجموعات، حتى نركز على ثمن النهائي”.

وشدد الركراكي قائلاً : “سوف نواجه أفضل منتخبات العالم من الناحية الفنية، إنهم فريق يحاول أن يسير اللعب، ويُحافظ على الاستحواذ”.

وبخصوص علاقته مع اللاعبين قال الركراكي : “علاقتي مع اللاعبين مميزة، أحاول أن أكون قريبًا منهم وأن أفهمهم فى نفس الوقت، لأنني أحد مرشديهم وقائدهم ومثلهم الأعلى، ولكن بكل تأكيد أعطيهم الكثير من الحب، والأهم هو الاحترام بيننا”.

وتعليقًا على بكاء أشرف حكيمي بعد تأهل المغرب لثمن نهائي المونديال، قال وليد الركراكي، “أشرف عاطفى للغاية لأنه يحب بلده وهذا الفريق، ولا يريد أن يفوت إنجازًا تاريخيًا كان على مشارف التحقيق بالنسبة لنا هو مثل رأس الحربة وهو لاعب مذهل”.

lg.php?bannerid=1&campaignid=2&zoneid=4&loc=https%3A%2F%2Frue20.com%2F665530.html&referer=https%3A%2F%2Frue20 - أسفي كود | safigoud.comوحول التفاف اللاعبين حول ولمس رأسه رد الركراكي قائلا، “هناك مساحة كافية في رأسي، وهذه أصبحت طريقة للتواصل بيننا، ولقد قلت لهم إنه يمكنهم أن يلمسوها، لأنها تجلب الحظ الجيد”.

وأنهي الركراكي تصريحاته قائًلا، “يبدو أنهم فهموا الرسالة، وجميعهم لمسوا رأسي، وأتمنى أن تستمر في جلب الحظ لنا بالمستقبل”.

المصدرعن الزنقة 20 بتصرف

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة