مراكش : السراح المؤقت للمطرب الاماراتي عيضة المنهالي وسحب جواز سفره واستمرار اعتقال 32 فتاة مغربية

أسفي كود11 سبتمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 8:10 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
مراكش : السراح المؤقت للمطرب الاماراتي عيضة المنهالي وسحب جواز سفره واستمرار اعتقال 32 فتاة مغربية

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء الثلاثاء، متابعة المطرب الإماراتي عيضة المنهالي، في حالة سراح بكفالة مالية بعد سحب جواز سفره، رفقة مواطنين سعوديين و8 إماراتيين ومواطن هندي وآخر يتحدر من سلطنة عمان.

وكانت الشرطة القضائية، أحالت على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، 49 شخصا بينهن 32 مومس ومواطنين من بلدان بالخليج العربي، بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة، و تهمة الاتجار في البشر.

واعتقلت المصالح الأمنية، الموقوفين والموقوفات، بعد مداهمة فيلا معدة للدعارة بمدينة مراكش حيث تم اقتياد الجميع إلى مقر ولاية أمن مراكش، للاستمتاع إليهم في محاضر قانونية قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وكان  أحد وسطاء الدعارة بمراكش، موضوع مذكرة بحث وطنية، هو السبب الرئيسي في اعتقال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، و 49 شخصا من بينهم 32 مومس بفيلا معدة للدعارة بمدينة مراكش.، بعد أن تلقت المصالح الامنية التابعة لولاية امن مراكش، اخبارية كانت السبب وراء انتقال فرقة خاصة من الشرطة القضائية إلى عين المكان، من أجل اعتقال المبحوث عنه، قبل أن تجد مواطنين سعوديين و8 إماراتيين بينهم المطرب عيضة المنهالي، و مواطن هندي وآخر ينحدر من سلطنة عمان بالخليج في حالة تلبس بالدعارة بالفيلا المذكورة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة