حصري..شكون هوما القضاة اللي عينهم لقجع للتحقيق في فضيحة «تذاكر المونديال»؟

أسفي كود29 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 8:04 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
حصري..شكون هوما القضاة اللي عينهم لقجع للتحقيق في فضيحة «تذاكر المونديال»؟

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اليوم الخميس، أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة في حق كل من ثبت تورطه في قضية توزيع التذاكر على المشجعين المغاربة خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم بقطر.

وقال  لقجع، خلال ندوة صحفية مشتركة مع الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، عقب اجتماع مجلس الحكومة إنه “بالنسبة لقضية التذاكر، إجراءات صارمة ولا تقبل أي جدال، ستتخذ في الاجتماع المقبل (للمكتب المديري للجامعة) يوم الإثنين 16 يناير المقبل”. وأضاف أنه “سيتم إخبار الرأي العام بكل القرارات بكل وضوح وشفافية”، مشددا على أن “المبدأ واضح : كل من تجاوز الأمور التي من أجلها بذل المجهود لفائدة الجماهير المغربية ستصدر في حقه العقوبة المناسبة والضرورية”.

وكشفت مصادر خاصة ل”أسفي كود”، على أن القضاة الذين أوكل لهم لقجع تهييء التقرير الخاص بالتحقيق مع المتورطين في فضيحة “تذاكر المونديال”، يتمتعون بحس عال من الكفاءة والنزاهة والاستقامة، وهم الأستاذ عبد السلام العيماني وكيل الملك السابق بالرباط، والأستاذ هشام بلاوي الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، بالاضافة الى  الأستاذ هشام ملاطي مدير مديرية الشؤون الجنائية والعفو بوزارة العدل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة