إلياس حسني نجم باري سان جيرمان الفرنسي..الهداف القادم لأسود الأطلس وفخر منطقة الصويرية ودوار الكراكرية

أسفي كود1 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 10:23 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
إلياس حسني نجم باري سان جيرمان الفرنسي..الهداف القادم لأسود الأطلس وفخر منطقة الصويرية ودوار الكراكرية

وقع اللاعب المغربي إلياس حسني، أول عقد احترافي له مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى غاية 30 يونيو 2026، بعدما كان يلعب مع الفريق الرديف في السنوات الماضية.

وانضم حسني إلى مركز التدريب لنادي العاصمة في عام 2017، قادماً من نادي باريس إف سي، ثم التحق بفريق أقل من 17 سنة، قبل أن ينضم لفريق أقل من 19 سنة، بأمر من زومانا كامارا.

ونجح اللاعب المغربي في فرض اسمه كلاعب أساسي مع باريس سان جرمان تحت 19 عامًا، منذ بداية موسم 2022-2023، ثم تألق بشكل ملحوظ وساهم في تأهل فريقه إلى دور الـ16 في دوري الشباب UEFA ، حيث سجل 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات.

إلياس حسني هو من مواليد 2005 بفرنسا، و يشغل مركز وسط ميدان هجومي ويتقن اللعب عبر الأطراف، وهو نجل السيد عبد اللطيف حسني (القميص الأسود بالصورة)، ابن دوار الكراكرية بمنطقة الصويرية، حيث يحرص الأب على اصطحاب ابنه الياس الى المنطقة ويقضي هناك عطلته الصيفية رفقة الأهل والأحباب، ويشكل فخرا للمنطقة وأبنائها.

الياس سبق أن انضم إلى معسكر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في 2020، ومن المرتقب أن يمثل المنتخب المغربي الأول مستقبلا.

وحسب صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية، فإن إلياس حسني، هداف نادي باريس سان جيرمان، يوجد على رأس اهتمامات إدارة برشلونة، بعد المستوى اللافت الذي يبصم عليه مع الفريق الباريسي.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة