السعودية .. إنجاز جديد لحمد الله وتألق لافت في نهائي كأس السوبر المحلي

أسفي كود29 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 8:19 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
السعودية .. إنجاز جديد لحمد الله وتألق لافت في نهائي كأس السوبر المحلي
توج فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم بكأس السوبر المحلي بعد انتصاره في المباراة النهائية على الفيحاء بهدفين دون رد سجلهما نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله على مدار شوطي المباراة.

يعتبر هذا التتويج هو الأول لفريق الاتحاد منذ فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018، وقد جاء بعد عام تقريبا من انضمام حمد الله الذي رفع رصيد أهدافه مع الفريق في جميع البطولات إلى 26 هدفا منذ يناير 2022.

وبدأ الاتحاد المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بقوة وتقدم سريعا بعد 3 دقائق فقط بهدف حمد الله الأول، وبعدها بـ21 دقيقة تعرض الفيحاء لصدمة أخرى بطرد لاعبه عبد الرحمن السفري بعد تدخله العنيف على طارق حامد.

وسيطر الاتحاد على اللقاء بعد ذلك، وكاد أن يعزز تقدمه في الشوط الأول، حيث سنحت له عدة فرص كان أخطرها تسديدة مهند الشنقيطي وركلة الجزاء التي حصل عليها حمد الله وسددها للخارج عبد الرحمن العبود عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وقد ألغى الحكم هدف لرومارينيو بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وعاد حمد الله، وفي نفس التوقيت من الشوط الثاني، بعد 3 دقائق من بدايته، وسجل الهدف الثاني للاتحاد برأسية جيدة استغل بها خطأ حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش في التصدي لتمريرة إيجور كورونادو العرضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة