موندياليتو .. فيفا يعلن إطلاق أغنية أهلا بكم

أسفي كود5 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2023 - 8:48 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
موندياليتو .. فيفا يعلن إطلاق أغنية أهلا بكم
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأحد 5 فبراير 2023، إطلاق أغنية “أهلا بكم في المغرب”، احتفالا ببطولة كأس العالم للأندية، المنظمة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

قال “فيفا” إن أغنية “أهلا بكم في المغرب” هي الأغنية الرسمية لبطولة مونديال الأندية المقامة في المغرب، مشيرا إلى أن هذه الأغنية جاءت “ممهدة الطريق لبطولة تعج بالنجوم”.

وتابع الاتحاد الدولي: “يضم هذا المقطع الموسيقي كوكبة من المواهب المغربية تحت قيادة المنتج التنفيذي ريد وان، وذلك للاحتفال بالبطولة التي انطلقت يوم الأربعاء فاتح فبراير وتستمر لغاية 11 فبراير، وهو اليوم الذي سيتربع فيه البطل على عرشها”.

وقال “فيفا”، في بلاغ له، إن المنتج المغربي نادر خياط، الملقب بـ”ريد وان”، استطاع أن يجمع بين عدة نجوم مغربية للتعبير عن فرحة هذه البطولة في هذه الأغنية، وهم الفنانتان أسماء لمنور وريم فكري، والمغنون دوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة إلى زهير بهاوي والرابر ديزي دروس.

وعن هذه الأغنية، قال المنتج ريد وان، الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022: “أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب. يتمتع بلدي الأم بثقافة مميزة وتراث موسيقي راقٍ، وهذا ما تؤكده المقطوعة الموسيقية التي أنتجناها، كما أنها رسالة ترحيبية واحتفالية بوصول أفضل أندية كرة القدم في العالم إلى المغرب، بعد النجاح الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني، أسود الأطلس، في كأس العالم FIFA. إنها أوقات رائعة يمر بها المغرب”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة