عناصر لابيجي بآسفي توقف متهما بتكسير سيارات وسرقة محتوياتها

أسفي كود11 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2023 - 2:22 مساءً
أسفي كود
زووم
عناصر لابيجي بآسفي توقف متهما بتكسير سيارات وسرقة محتوياتها

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 11 فبراير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل السيارات.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة أسفي قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل بعض السرقات من داخل السيارات، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أسفرت الابحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بارتكاب عملية سرقة مماثلة.
وقد مكنت عمليات الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية من حجز قفاز وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية وسلاحين أبيضين، علاوة على أداة تستعمل في الكسر ومجموعة من الملابس التي كان المشتبه فيه يرتديها عند ارتكاب هذه الافعال الاجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة