بالصوت والصورة: قطريون يتفقدون مشروع مستشفى آسفي وينوهون بمجهود كودار ويعلنون عن تاريخ انتهاء الأشغال

أسفي كود22 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 5:46 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
بالصوت والصورة: قطريون يتفقدون مشروع مستشفى آسفي وينوهون بمجهود كودار ويعلنون عن تاريخ انتهاء الأشغال

تفقد مساء السبت 22 شتنبر 2018، سعيد مذكر الهاجري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، رفقة  سمير كودار النائب الأول لمجلس جهة مراكش ىآسفي، والدكتور علي بن الرزق، وعدد آخر من المسؤولين الأجانب، مشروع بناء مستشفى عائشة، الممول من طرف حمد بن خليفة الثاني، وعاين الوفد أشغال بناء المستشفى والذي من المنتظر أن يرى النور بعد 14 شهر.

وحرص سعيد مذكر الهاجري، على تفقد مختلف مراحل بناء المستشفى، وعاين عمليات البناء، وقدم ملاحظات دقيقة بشأن طريقة بناء بعض المرافق، قبل ن يعقد اجتماعا مع المهندسين والتقنيين والمشرفين على المشروع، حيث أبدى صرامة كبيرة في التعاطي مع الشركة المشرفة على مستشفى آسفي، مشددا في الوقت ذاته حصه على ان تتميز الأشغال بالجودة والضوابط الدولية للبناء، بالإضافة الى تأكيده على ضرورة التقيد بالتاريخ الذي من المفترض أن تنتهي فيه اغل بناء المستشفى.

وشدد سعيد مذكر الهاجري الرئيس التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، تأكيده على ما لعبه سمير كودار، النائب الأول لمجلس جهة مراكش آسفي، من دور كبير في اخراج المشروع الى حيز الوجود.

وقال المسؤول القطري، “لولا سمير لما رات عدد من المشاريع النور”، ,انه أصبح اليد المساهمة في اخراج عدد من المشاريع والتي كانت ستقبر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة