أبطال إفريقيا .. الوداد أمام فيتا كلوب بحثا عن الصدارة

أسفي كود3 مارس 2023آخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2023 - 10:20 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
أبطال إفريقيا .. الوداد أمام فيتا كلوب بحثا عن الصدارة
يتطلع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى الفوز على ضيفه فيتا كلوب من جمهورية الكونغو، الجمعة 3 مارس 2023، من أجل اعتلاء المركز الأول في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، والرفع من حظوظه في التأهل إلى دور ربع نهائي.

يستضيف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نظيره فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية، مساء الجمعة 3 مارس 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الوداد الرياضي، حاليا، المركز الأخير برصيد 3 نقاط، وبالتالي فإنه في حاجة إلى الفوز من أجل رفع رصيده إلى 6 نقاط واعتلاء المركز الأول في المجموعة، والدفاع عن حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهائي.

واعتبر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، مباراة الفريق أمام فيتا كلوب “مصيرية وحاسمة”، وقال: “نحن في مرحلة حاسمة، تنتظرنا الكثير من المباريات الحاسمة، وبالتالي فإن العامل الذهني مهم جدا في هذه الفترة من أجل الحفاظ على التركيز للفوز في المباريات”.

من جهته قال راؤول شونغو، مدرب فيتا كلوب، إنه ليس في حاجة للحديث عن قوة الوداد الرياضي، مبرزا: “الجميع يعرف الوداد، نعرف الوداد جيدا كبطل أبطال إفريقيا”.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى سنة 2022، في منافسة كأس الكؤوس الإفريقية، إذ فاز فيتا كلوب في مباراة الذهاب بهدف واحد لصفر، بينما فاز الوداد الرياضي في مباراة الإياب، بالدار البيضاء، بـ3 أهداف لـ1.

ومن المرتقب أن يغيب عن الوداد الرياضي كل من زهير المترجي ورضا الجعدي، بسبب الإصابة، وأيضا ديدي لاميل زي، بسبب عدم استدعائه للمباراة من طرف المدرب غاريدو.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى حسم الصدارة في مباراته اليوم أمام فيتا كلوب، بحكم أنه تنتظره مباراة صعبة، في الجولة الرابعة في أنغولا، أمام مضيفه بيترو أتلتيكو، في 11 مارس 2023، كما تنتظره مباراة صعبة في الجولة الخامسة أمام في الكونغو أمام مضيفه فيتا كلوب، يوم 18 مارس 2023، على يستضيف، في الجولة الأخيرة، نظيره شبيبة القبائل الجزائري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة