المكتب المديري ومجلس الحكماء للرجاء يتخذ عدة قرارات ويدعو لليقظة

أسفي كود10 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2023 - 1:23 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
المكتب المديري ومجلس الحكماء للرجاء يتخذ عدة قرارات ويدعو لليقظة

أسفر الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للرجاء ومجلس الحكماء لتدارس الوضع العام للفريق الأخضر، عن اتخاذ مجموعة من القرارات على خلفية “الأحداث الأخيرة التي أعقبت الديربي البيضاوي وما خلفه من استياء عارم داخل الأوساط الرجاوية جراء الأخطاء التحكيمية الفادحة، التي شهد بها الجميع”، وكذا توجيه رسالة لجماهيره.

فعلى مستوى القرارات، أولا، مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم بخصوص الأخطاء التحكيمية بصفتها الجهاز، الذي أصبح مسؤولا عن مديرية التحكيم. ثانيا، أرسال نسخة من الشكاية للجامعة من أجل التتبع بصفتها الجهاز الوصي. ثالثا، عقد اجتماع موسع بين المكتب المديري ومجلس الحكماء (استشاري)، في أقرب الآجال لتقديم عرض موجز عن الوضعية العامة للنادي (المالية، والتسييرية…)، هذا إلى جانب عقد اجتماع آخر بين المكتب المديري وهيئة المنخرطين، لتدارس مخرجات للقاء مع مجلس الحكماء، وتدارس مواضيع أخر تهم مستقبل النادي.

ودعا الفريق الأخضر في ختام البلاغ أصدره عقب هذا الاجتماع، جماهيره “التحلي باليقضة، وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكثيرة المغرضة المروج لها مؤخرا من قبل بعض الصفحات “المسترزقة” من قبيل (استقالة الرئيس، وبعض أعضاء المكتب، وكذلك ما يروج حول الفريق واللاعبين…)، طالبا منها “الالتفاف حول فريقهم في هذه الظرفية التي تشكل منعرجا حساسا في مسيرة الفريق المقبل على منافسات جد مهمة محليا وقاريا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة