الحركة الانتقالية في للأساتذة .. هذا موعد الإعلان عن النتائج

أسفي كود17 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2023 - 1:59 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الحركة الانتقالية في للأساتذة .. هذا موعد الإعلان عن النتائج
كشف شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الإثنين 17 أبريل، بمجلس النوات، أن الوزارة ستعلن عن نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة أسلاك التعليم الابتدائي والتعليم الإعدادي والتعليم الثانوي التأهيلي وهيئة التدريس برسم الموسم الدراسي 2022-2023، في بداية شهر ماي القادم.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قد أعلنت عن فتح باب المشاركة في الحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2023، في شهر أكتوبر 2022، ولم يتم الإعلان عن نتائج ذلك إلى حدود اليوم.

وأوضحت عند فتح باب المشاركة، أنه سيتم المصادقة إلكترونيا على طلبات المشاركة قبل 18 أكتوبر، كما دعت مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديرات والمديرين الإقليمين إلى اعتماد الجولة الجديدة لمختلف العمليات المرتبطة بالموضوع مع السهر على احترام الآجال المخصصة لكل عملية.

ومن جهة أخرى، أشار بنموسى، في معرض رده على الأسئلة الشفوية بمجلس النواب اليوم الاثنين، أن الوزارة تحاول، تحسين ظروف عمل الأساتذة والقيام بما يلزم لذلك.

وأبرز بنموسى أن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة تشتغل على تحسين جودة عمل الأساتذة، من خلال توسيع شبكة المدارس الجماعاتية التي يراهن عليها لخلق ظروف عمل ملاءمة، باعتبار أنها تجمع الوحدات الفرعية المتفرقة في المناطق وتسهل عمل الأساتذة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة