مراكش.. المس بأنظمة المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية يقود شابين إلى الاعتقال

أسفي كود20 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2023 - 9:05 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مراكش.. المس بأنظمة المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية يقود شابين إلى الاعتقال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و36 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والمس بأنظمة المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية.

وحسب مصادر أمنية، فإن المشتبه فيهما كانا ينشطان في المس بنظم المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية واستغلالها في إجراء معاملات تجارية واستعمالها بشكل تدليسي في اقتناء سلع من محلات لبيع الأجهزة الإلكترو-منزلية، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى تحديد هويتيهما وتوقيفهما بمدينة مراكش.

وأضافت المصادر نفسها، أن عملية التفتيش المنجزة، تحت اشراف النيابة العامة المختصة، أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على معدات إلكترونية وساعة ذكية وفواتير ومبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية، فيما قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة إلى توقيف صاحبي محلين تجاريين بمدينة مراكش، للاشتباه في تورطهما في إخفاء أشياء متحصلة من أفعال إجرامية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الرئيسيين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل باقي المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة