مونديال السيدات .. مدرب المنتخب يتحدث عن المفاجأة

أسفي كود2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 11:34 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مونديال السيدات .. مدرب المنتخب يتحدث عن المفاجأة
تحدث رينالد بدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، عن حظوظ النخبة الوطنية في الفوز أمام المنتخب الكولومبي، الخميس 3 غشت 2023، في مباراة ستجمع الفريقين برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا.

قال رينالد بيدروس إن المنتخب المغربي استعد جيدا لتحقيق الفوز على المنتخب الكولومبي، مبرزا: “نتطلع إلى خلق المفاجأة وحصد 3 نقاط، وبالتالي نحلم بالتأهل إلى دور ثمن النهائي”.

وتابع بيدروس أن المنتخب الوطني سيضع الخطة المناسبة للفوز أمام المنتخب الكولومبي، مشيرا إلى أنه لا يهاب الكولومبيين لأنهم فازوا على المنتخب الألماني، وقال: “ننتظر مباراة قتالية أمام المنتخب الكولومبي فيها الكثير من الندية، نعلم أن المنتخب الكولومبي فاز على نظيره الألماني، لكن في النهاية المواجهة بيننا تبقى مباراة في كرة القدم”.

كما أشار بيدروس إلى تطور كرة القدم النسوية في المغرب، وقال: “كرة القدم المغربية النسوية في تطور، هناك برامج للتكوين والاحتراف”.

ولا خيار أمام المنتخب الوطني المغربي إلا الفوز في مباراته أمام نظيره الكولومبي، وانتظار نتيجة مباراة ألمانيا أمام كوريا من أجل الحسم في تأهله إلى الدور الثاني للمونديال.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، وهو الرصيد ذاته للمنتخب الألماني في المركز الثاني، بينما يحتل المنتخب الكولومبي المركز الأول برصيد 6 نقاط، ثم منتخب كوريا الجنوبية في المركز الأخير برصيد 0 نقطة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة