لتشمل سياسيين بارزين بالأغلبية والمعارضة..التحقيقات في قضية “تذاكر مونديال قطر” ستتسع

أسفي كود19 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 19 أغسطس 2023 - 10:17 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
لتشمل سياسيين بارزين بالأغلبية والمعارضة..التحقيقات في قضية “تذاكر مونديال قطر” ستتسع

كشفت مصادر مطلعة، أن التحقيقات في قضية «تذاكر مونديال قطر» قد تتسع لتشمل سياسيين بارزين بالأغلبية والمعارضة. مضيفة أن الحكم على البرلماني محمد الحيداوي ابتدائيا، ليس سوى مقدمة قد تجر بعض رؤساء الفرق البرلمانية الذين استفادوا من تذاكر كأس العالم لكرة القدم ومن الإقامة في الدوحة.

وأضافت يومية الاخبار في كوليسها، أن رئيس فريق برلماني ينتمي إلى الأغلبية دخل في حرب تذاكر كبيرة مع محمد بودريقة، خلال مونديال قطر، بسبب عدم حصوله على كمية كبيرة من التذاكر، موردة أن رئيس الفريق المعني نقل حربه إلى البرلمان، بعدما طالب بعدم جلوس بودريقة في منصة رئاسة إحدى الجلسات، وهو ما تحقق بالفعل، بسبب نفوذه داخل المؤسسة التشريعية.

هذا وحكمت المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، على محمد الحيداوي برلماني التجمع الوطني للأحرار ورئيس فريق أولمبيك آسفي بالحبس النافذ  لمدة سنة ونصف، مع أداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم، في قضية بيع تذاكر مونديال “قطر 2022”.

كما قضت المحكمة نفسها بـ10 أشهر حبسا نافذا في حق عادل العماري المنشط الإذاعي براديو مارس، مع أداء غرامة مالية قدرها 1000 درهم

وتوبع المعنيان بتهم ”النصب من خلال بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب”.
وتوبع الحيداوي في حالة اعتقال فيما توبع الصحافي في حالة سراح. وينتظر استئناف الحكم من طرف النيابة العامة والطرفين المعنيين

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة