إصابة رئيس “الكاف” بفيروس “كورونا” وفوزي لقجع ضمن المخالطين

أسفي كود30 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 1:07 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
إصابة رئيس “الكاف” بفيروس “كورونا” وفوزي لقجع ضمن المخالطين

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأكد إصابة الرئيس أحمد أحمد، بفيروس “كورونا”، بعد إجراء الاختبارات الخاصة بالكشف عن “كوفيد 19″، فور وصوله إلى مصر، بعد زيارة قصيرة للمغرب لحضور فعاليات نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان وبيراميدز.

وأكد بلاغ رسمي للجهاز الكروي القاري، أن أعراض خفيفة للانفلوزا ظهرت على الملغاشي أحمد أحمد، على إثرها تم إجراء فحوصات للكشف عن الفيروس، لتتأكد إصابته بـ”كوفيد19″.

وحسب المصدر ذاته، فإن رئيس “الكاف” سيخضع لعزل ذاتي لـ14 يوماً على الأقل، في فندق الإقامة الخاص به، في حين تم إبلاغ جميع المخالطين بالحالة الصحية للرئيس، خاصة خلال رحلته إلى المغرب، لاتخاذ التدابير الصحية اللازمة.

هذا ورافق فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أحمد أحمد، خلال مراسيم تسليم كأس الكنفدرالية، في مباراة النهائي، التي توج بها فريق نهضة بركان، ليدخل ضمن خانة مخالطي رئيس “الكاف” المُصاب بالفيروس

ويواصل فيروس كورونا، التوغل بعالم الساحرة المستديرة، بتسجيل إصابات عديدة في صفوف نجوم الكرة، وأيضاً المسؤولين الكرويين، حيث أعلن “الفيفا” بدوره قبل أيام فقط، إصابة الرئيس جياني إنفانتينو، بالفيروس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة