العميد الممتاز رشيد حريز ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تنويه خاص من لجنة المناقشة وتوصية بنشر هذا العمل.

أسفي كود23 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2023 - 5:00 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
العميد الممتاز رشيد حريز ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تنويه خاص من لجنة المناقشة وتوصية بنشر هذا العمل.

جرت عشية  الخميس 19 أكتوبر 2023، برحاب الملحقة 1 لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية والتدبير بطنجة، مناقشة الأطروحة التي تقدم بها الطالب الباحث رشيد حريز، وذلك لنيل الدكتوراة في القانون العام حول موضوع: “الجريمة الاقتصادية وسبل مكافحتها”.

هذا وقد كانت لجنة المناقشة مكونة من السادة الأساتذة: الأستاذ جواد الملهوف (رئيسا) والأستاذ عبد القادر مساعد (عضوا ومشرفا)، إلى جانب عضوية الأساتذة محمد غربي وعبد الفتاح عودة وعبد الله أبو اياد.

وبعد العرض الذي تقدم به الطالب الباحث والمناقشة المستفيضة التي أعقبته من طرف لجنة المناقشة، قررت هذه الأخيرة منح الطالب الباحث رشيد حريز شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التنويه وتوصية بالنشر.

وتجدر الإشارة إلى أن العميد الممتاز رشيد حريز يعد من خيرة أطر المديرية العامة للأمن الوطني، يتولى حاليا منصب نائب رئيس الأمن الإقليمي بآسفي، حيث شكل تعيينه مؤخرا بالإقليم واشتغاله تحت إشراف مباشر من رئيس الأمن الإقليمي عمر اوراغ، إضافة نوعية للسياسة الأمنية بآسفي، كما لعب العميد الممتاز رشيد حريز، دورا أساسيا في بلورة الرؤية الأمنية الجديدة والتي تعتمد على خدمة المواطنين وتعزيز المقاربة التواصلية في الحفاظ على الأمن العام وحماية حياة المواطنين وممتلكاتهم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة