الحاجب.. وفيات وجرحى في حالة خطرة بسبب انقلاب شاحنة

أسفي كود20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2023 - 7:50 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الحاجب.. وفيات وجرحى في حالة خطرة بسبب انقلاب شاحنة
تسبب انقلاب شاحنة بجماعة إيقدارن بإقليم الحاجب في وفاة 8 فلاحين مياومين كانوا يشتغلون في ضيعات فلاحية، في وقت يوجد آخرون في حالة خطرة تم نقلهم إلى فاس ومكناس.

وقال حسن أوكوهو، المندوب الإقليمي للصحة بالحاجب، إن عدد الوفيات ارتفع مساء اليوم الأربعاء إلى ثمانية، بعدما كانوا ستة صباح اليوم، حيث خلف الحادث، الذي وقع بين مدينتي الحاجب وإفران، إصابة 15 كانوا على متن الشاحنة.

وأوضح أوكوهو  أن اثنين توفيا فورا بعين المكان، فيما توفي أربعة آخرين وهم في طريقهم إلى المستشفى الإقليمي للحاجب، بينما تم نقل أربعة آخرين إلى المركز الاستشفائي الجامعي بفاس وأربعة آخرين إلى المستشفى الإقليمي لمكناس، نظرا لخطورة إصاباتهم، حيث أكد أوكوهو أنهم في حالة حرجة جدا وبسبب ذلك ارتفع العدد إلى 8 إلى حد الآن.

واحتفظ مستشفى الحاجب بحالة واحدة نظرا لإصابتها التي لا تستدعي نقلها إلى فاس أو مكناس، كما أوضح أوكوهو الذي أشار في تصريحه إلى أنه تمت تعبئة 12 سيارة إسعاف تحت إشراف كل من السلطات المحلية وعمالة الإقليم، حيث تم تقديم الإسعافات اللازمة وإجراء تحاليل ومنحهم الدم تحت إشراف الأطقم الطبية قبل نقل المصابين صوب مكناس وفاس.

انقلاب شاحنة في الحاجب  

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة