تطور غير متوقع في قضية “تذاكر مونديال”.. هذا ما قررته المحكمة في حق المتهمين

أسفي كود25 ديسمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2023 - 3:30 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
تطور غير متوقع في قضية “تذاكر مونديال”.. هذا ما قررته المحكمة في حق المتهمين

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الاثنين 25 دجنبر 2023، إعادة مناقشة ملف تذاكر مونديال قطر المتابع على خلفيته، البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، والصحافي عادل العماري، بعدما كان مقررا صدور الحكم النهائي اليوم الاثنين، وقررت ارجاء صدور الحكم الى بعد غد الاربعاء 27 دجنبر 2023.

وجاء قرار إعادة مناقشة الملف، بسبب تغيب أحد أعضاء الهيئة للمرة الثانية، بسبب إجرائه عملية جراحية على مستوى القلب، وانضمام عضو جديد لهيئة الحكم مكانه.

واستمعت هيئة الحكم برئاسة القاضي هشام بحار في آخر جلسة بتاريخ 4 دجنبر 2023، إلى المرافعة الأخيرة لدفاع الصحافي عادل العماري، الذي طالب ببراءة مؤازره، والتأكيد على بطلان الحكم الابتدائي الصادر في حق كل من الحيداوي والعماري.

وكانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، قد أصدرت في شهر غشت المنصرم، حكمها الابتدائي على المتهم محمد الحيداوي رئيس فريق أولمبيك آسفي، بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف، مع أداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم، في قضية بيع تذاكر مونديال “قطر 2022”.

 

 

كما قضت المحكمة نفسها بـ10 أشهر حبسا نافذا في حق عادل العماري المنشط الإذاعي بـ”راديو مارس”، مع أداء غرامة مالية قدرها 1000 درهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة