كودار ببرنامج تلفزي: البام لا يتستر على أحد ولا يحمي أحد والجميع يتجه نحو عقد المؤتمر بقوة وإتحاد

أسفي كود9 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2024 - 10:31 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهة
كودار ببرنامج تلفزي: البام لا يتستر على أحد ولا يحمي أحد والجميع يتجه نحو عقد المؤتمر بقوة وإتحاد

قال نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، و رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني، سمير كودار، أن “الحزب في وضعية جيدة جداً قبل انعقاد المؤتمر الوطني في أيام 9و10و 11 من شهر فبراير القادم، حيث وقفنا على آخر الترتيبات لانعقاد المؤتمر”، نافياً  كل الأخبار المتداولة حول تأجيله.

وأضاف كودار خلال إستضافته ببرنامج “نقطة إلى السطر” الذي تقدمه الزميلة المتألقة صباح بنداود، يبث على القناة الأولى ، مساء اليوم الثلاثاء، أن “عدد المشاركين في المؤتمر سيصل إلى 3500 مؤتمر ومؤتمرة ممثلين عن جميع الجهات والأقاليم.

ورداً على بيان صادر عن ما أطلق عليه بـ”الحركة التصحيحية” قال كودار إن “قدر حزب البام في كل مناسبة قبل انعقاد المؤتمر تروج عليه مثل هذه البيانات التي لا تحمل توقيعات ولا نعرف من هي الجهة التي أصدرها ولا نجد ضمنها أسماء قيادات” مشددا على أنه “رغم ذلك فإن الحزب منفتح على الجميع”.

وأكد كودار بأن “الحزب نظم مؤتمرات جهوية انتخب فيها المؤتمرين الذين سيحضرون للمؤتمر الوطني بعضها تم التوافق على أسماء المنتدبين وبعضها الآخر تم التصويت عليهم”.

وشدد كودار على أن “المناضلين بحزب الأصالة والمعاصرة يتجهون نحو المؤتمر بقوة وباتحاد بدون إستثناء من الأمين العام إلى جميع الأعضاء”.

وحول الضجة التي أثارها اعتقال قياديين بالحزب على خلفية ملف “إسكوبار الصحراء” قال كودار “الحزب لا يتستر على أحد ولا يحمي أحد ورئيسة المجلس الوطني قالت في الإجتماع الأخير من لديه ملف على أي شخص مستعدة أن تقدم شكاية به”.

المصدرعن موقع الزنقة 20

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة