بعدما جراو عليه بداية البطولة…الطاير مدربا يعود مجددا لقيادة اتحاد طنجة خلفا لنجحي

أسفي كود13 يناير 2024آخر تحديث : السبت 13 يناير 2024 - 7:20 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
بعدما جراو عليه بداية البطولة…الطاير مدربا يعود مجددا لقيادة اتحاد طنجة خلفا لنجحي

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن تعاقده مع المدرب هلال الطاير ليُشرف على العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب المُقال عمر نجحي بعدما غرق “فارس البوغاز” في النتائج السلبية بسبب وضعيته المالية المُزرية منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري.

وسيُشرف هلال الطاير على فريق اتحاد طنجة انطلاقا من شطر إياب البطولة الاحترافية في موسمها الحالي، ليكون أمام مهمة صعبة مجددا في محاولة منه لإنقاذ الفريق من المراكز الأخيرة ومن حسابات مغادرة قسم الأضواء، تماما مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط لكن بحدة أقل، على اعتبار أن “فارس البوغاز” أنهى هذا الموسم شطر الذهاب في المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وارتبطت إدارة اتحاد طنجة بالمدرب المغربي هلال الطاير، بعقد يمتد إلى غاية متم الموسم أي لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد، ليكون أمام مهمة تصحيح المسار وضمان بقاء الفريق في القسم الوطني الأول هذا الموسم مجددا.

وأعاد التاريخ نفسه مع الطاير، إذ كان أمام نفس التحدي خلال بداية شطر إياب البطولة الاحترافية في موسمها الماضي، بعدما كان قد أنهى اتحاد طنجة مرحلة الذهاب في المركز الأخير برصيد صفر نقطة، ليتمكن بصعوبة بالغة من خلق المفاجأة وتحقيق ما كان يظهر مستحيلا، وهو الاستمرار بقسم الأضواء، من خلال تحقيقه 29 نقطة من أصل 15 مباراة في شطر إياب الدوري.

وكان قد أُقيل هلال الطاير، مع نهاية الموسم الرياضي الماضي بطريقة عبثية وغير مفهومة رغم مساهمته الكبيرة في إسعاد الجماهير “الطنجاوية”، من خلال”ريمونتادا” مجنونة قادها فيها الفريق إبان مباريات الإياب بالبطولة الاحترافية.

ويحتل فريق اتحاد طنجة في الموسم الرياضي الجاري، إلى حدود نهاية شطر ذهاب البطولة المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة، اقتنصها من فوز وحيد على فريق يوسيفية برشيد، وثمان تعادلات بينما انهزم في ست لقاءات من أصل 15 مناسبة.

وسيكون أمام الطاير، فرصة لتحضير المجموعة لمرحلة الإياب خلال فترة التوقف الدولي الجارية تزامنا مع مشاركة المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ سيخوض خلالها معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة مراكش ابتداء من الـ17 إلى الـ27 من شهر يناير الجاري، ستتخلله مباريات ودية عديدة تأهبا لعودة قوية لمرحلة الإياب من منافسات الدوري الاحترافي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة