الركراكي : ارتكبت أخطاء في اختيارات اللاعبين

أسفي كود17 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2024 - 4:20 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
الركراكي : ارتكبت أخطاء في اختيارات اللاعبين
عاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للحديث عن ظروف إقصاء “الأسود” من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار”، مؤكدا أنه وطاقمه التقني من يتحملان المسؤولية كاملة في اختيارات اللاعبين، وبالتالي مسؤولية الإقصاء.

في لقاء خاص مع الناخب الوطني وليد الركراكي، أكد الأخير أنه يتحمل مسؤولية اختياراته للاعبين الذين خاضوا المباريات الـ3 في دور المجموعات أمام تنزانيا، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، وأمام جنوب إفريقيا في دور ثمن النهائي، مشيرا إلى أنه ارتكب بعض الأخطاء في اختياراته.

وفي هذا السياق قال الركراكي: “قمنا بجهدنا، من حق الجمهور أن يغضب، هناك تفاصيل صغيرة هي التي حالت دون تأهلنا، إذ أننا ارتكبنا أخطاء، وأنا من أتحمل المسؤولية، لأني أنا من اخترت الاستراتيجية وكل شيء”، مضيف: “كل شيء كان على ما يرام، ولم نكن ننتظر الإقصاء أمام جنوب إفريقيا”.

وتابع الناخب الوطني: “في المباراة الأولى رغم الفوز لم نكن في المستوى، وحتى في المباراة الثانية أمام الكونغو لم نكن في المستوى بسبب الحرارة والرطوبة، والتعادل كان منطقيا بالنسبة لنا،”، مؤكدا : “ارتكبت بعض الأخطاء في اختيارات اللاعبين”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة