“كاف” ينهي أزمة نهضة بركان بالجزائر ويؤكد أحقية الفريق باللعب بقميصه خلال مباراته أمام اتحاد العاصمة

أسفي كود20 أبريل 2024آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2024 - 8:42 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
“كاف” ينهي أزمة نهضة بركان بالجزائر ويؤكد أحقية الفريق باللعب بقميصه خلال مباراته أمام اتحاد العاصمة

أنهى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أزمة نهضة بركان بالجزائر، مؤكدا في مراسلة له، أحقية الفريق البرتقالي باللعب بقميصه خلال مباراته المرتقبة غدا الأحد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطالب « كاف » السلطات الجزائرية، بتسليم نهضة بركان الأقمصة الخاصة بالفريق، بعدما رفض في وقت سابق الترخيص لبعثة النادي بمغادرة مطار « هواري بومدين »، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على القميص الرسمي للبراكنة.

وفي هذا الصدد، قال « كاف » في مراسلته « نود أن نحيطكم علما بأن اللجنة قد قررت أن القميص المعني يتوافق مع النظام الأساسي واللوائح للاتحاد الأفريقي لكرة القدم. لذلك، نعلمكم بموجب هذا، أن نادي نهضة بركان، مخول له باستخدام القمصان خلال المباراة المذكورة ».

وتابع « نطلب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل الإفراج عن المعدات المعنية من الجمارك على وجه السرعة من أجل تجنب تعطيل الجوانب التنظيمية للمباراة. نحن نعول على تعاونكم المعتاد لذلك، نعلمكم بموجب هذا أن نادي نهضة بركان، مخول له باستخدام القمصان خلال المباراة المذكورة ».

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، غدا الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة