قاصر من آسفي سرقات لدارهم 3 مليون وهربات هي وصاحبتها باش “يحركَوا” لاسبانيا…وها كيفاش تشدوا؟

أسفي كود20 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 7:42 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
قاصر من آسفي سرقات لدارهم 3 مليون وهربات هي وصاحبتها باش “يحركَوا” لاسبانيا…وها كيفاش تشدوا؟

مكن تنسيق أمني بين مصالح الأمن الاقليمي بكل من اسفي والصويرة وبرشيد، ليلة أمس الجمعة 19 أكتوبر 2018، من اعتقال  قاصرتين متورطتين في سرقة مبلغ ثلاث ملايين سنتيم من منزل عائلة احداهما بآسفي، قصد “الحريكَ” نحو الديا الاسبانية.

وكشفت مصادر مسؤولة، أن أسرة من آسفي تفاجأت صباح الثلاثاء الماضي باختفاء غامض لابنتهما نورة 14 سنة، رفقة صديقتها مريم 16 سنة، قبل أن تكتشف الأسرة اختفاء مبلغ 3 ملايين سنتيم من دولاب ملابس والدتها.

وبعد وضع شكاية لدى المصالح الأمنية بآسفي، توصلت الأسرة بافادة تتعلق بتواجد الفتاتين بمدينة الصويرة، حيث ثم الانتقال الى هناك، ووضع شكاية لدى المصالح الأمنية بالصويرة والتي باشرت تحقيقاتها في القضية، قبل أن تتوصل الى خيط رفيع قاد الى معرفة مكان الفتاتين.

وكشفت دردشة لإحدى الفتاتين مع قريب لها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن كشفها على تواجدهما بمدينة مراكش على متن حافلة متجهة صوب مدينة الدارالبيضاء، ومن هناك كانت الفتاتان تعتزمان التوجه الى مدينة الناظور.

الدردشة كشفت من خلالها الفتاة ذاتها، على نيتهما الهجرة نحو اسبانيا عبر الناظور، بتنسيق مع أحد المغاربة المتواجدين بديار المهجر.

وأسفر التنسيق مع المصالح الأمنية بمدينة برشيد، عن توقيف الحافلة التي كانت الفتاتين على متنها بسد قضائي عند مدخل المدينة حيث جرى توقيف الفتاتين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة