تجديد الثقة في المستشار البرلماني امبارك السباعي رئيسا للفريق الحركي بمجلس المستشارين

أسفي كود24 أكتوبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 2:38 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابفي الواجهة
تجديد الثقة في المستشار البرلماني امبارك السباعي رئيسا للفريق الحركي بمجلس المستشارين

استكمل اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018، مجلس المستشارين انتخاب أعضاء المكتب ورؤساء اللجان الدائمة مع الإعلان عن رؤساء الفرق البرلمانية ومنسقي المجموعات.

وكشف خلال الجلسة ذاتها عن تجديد الثقة في المستشار البرلماني ورئيس جماعة المعاشات، مبارك السباعي رئيسا  للفريق الحركي، مما يكرس المكانة التي يحظى بها المستشار البرلماني السباعي داخل حزب الحركة الشعبية.

وكشف السباعي عن اعتزازه بتجديد الثقة فيه رئيسا للفريق الحركي، واعتبر أن مهمته، تحمله أيضا مسؤولية كبرى وجسيمة مرتبطة بالدفاع عن المصالح العليا للوطن، والدفاع أيضا عن مختلف الملفات المرتبطة بالقضايا التي تهم تنمية اقليم آسفي، وكذا جهة مراكش آسفي.

وأعرب السباعي عن أمله في أن تشكل المرحلة الجديدة من عمر مجلس المستشارين في ولايته الحالية، فرصة لتجسيد تمثيلية قوية لاقليم آسفي وتحقيق عدد من المكاسب له.

وقال مبارك السباعي رئيس الفريق الحركي بمجلس المستشارين، أن حزب الحركة الشعبية دبر عملية انتخاب هياكل مجلس المستشارين  بحكمة ورزانة، كان من نتائجها أن جددت فيه الثقة رئيسا للفريق، والسيد حميد كوسكوس خليفة لرئيس المجلس في حين تم تعويض السيد المهدي عثمون بالسيد أحمد شد رئيسا للجنة الداخلية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة