صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

استقلاليي آسفي ينجحون في اقتحام قلعة اللجنة المركزية للحزب بمقعدي هشام سعنان وعصام الرعضة

691

لأول مرة في تاريخ حزب الاستقلال بآسفي، نجح استقلاليو الحزب على مستوى آسفي، في اقتحام اللجنة المركزية للحزب بالحصول على مقعدين، كانا من نصيب البرلماني هشام سعنان، وعصام الرعضة.

ويأتي اقتحام قلعة اللجنة المركزية بمقعدين لاقليم آسفي، في اطار الدينامية الجديدة التي يشهدها الحزب بآسفي على مستوى اعادة هيكلته، وتوسيع قاعدته واعطاء فرصة أكبر للشباب.

وتميزت الدورة العادية الثانية للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، التي عقدت يوم السبت 27 أكتوبر 2018، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و التي ترأس أشغالها شيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني للحزب، بعرض سياسي قدمه نزار بركة الأمين العام للحزب.

وأبرز نزار بركة أن قيادة الحزب حرصت على انعقاد دورة أكتوبر للمجلس الوطني في آجالها على غرار الدورة الأولى للمجلس الوطني للحزب في أبريل الماضي، وذلك طبقا للقانونين الداخلي والأساسي لحزب الاستقلال، في انتظامية أعمال اللجنة التنفيذية، وكذا الاستحقاقات التنظيمية لباقي هياكل ومؤسسات الحزب على الصعيد الوطني والمحلي، من فروع ومجالس إقليمية ومنظمات موازية وروابط مهنية.

وأشار الأمين العام لحزب الاستقلال إلى مواصلة استكمال الإطار المؤسساتي والتنظيمي لحزب الاستقلال من خلال انتخاب أعضاء اللجنة المركزية التي تعتبر قوة الحزب في الدراسة والأبحاث وتقديم التوصيات والاقتراحات، لا سيما فيما يتعلق بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وقضية الوحدة الترابية، وقضايا المناصفة وتكافؤ الفرص، والمغاربة المقيمين بالخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=