صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

استقلاليي آسفي ينجحون في اقتحام قلعة اللجنة المركزية للحزب بمقعدي هشام سعنان وعصام الرعضة

681

لأول مرة في تاريخ حزب الاستقلال بآسفي، نجح استقلاليو الحزب على مستوى آسفي، في اقتحام اللجنة المركزية للحزب بالحصول على مقعدين، كانا من نصيب البرلماني هشام سعنان، وعصام الرعضة.

ويأتي اقتحام قلعة اللجنة المركزية بمقعدين لاقليم آسفي، في اطار الدينامية الجديدة التي يشهدها الحزب بآسفي على مستوى اعادة هيكلته، وتوسيع قاعدته واعطاء فرصة أكبر للشباب.

وتميزت الدورة العادية الثانية للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، التي عقدت يوم السبت 27 أكتوبر 2018، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و التي ترأس أشغالها شيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني للحزب، بعرض سياسي قدمه نزار بركة الأمين العام للحزب.

وأبرز نزار بركة أن قيادة الحزب حرصت على انعقاد دورة أكتوبر للمجلس الوطني في آجالها على غرار الدورة الأولى للمجلس الوطني للحزب في أبريل الماضي، وذلك طبقا للقانونين الداخلي والأساسي لحزب الاستقلال، في انتظامية أعمال اللجنة التنفيذية، وكذا الاستحقاقات التنظيمية لباقي هياكل ومؤسسات الحزب على الصعيد الوطني والمحلي، من فروع ومجالس إقليمية ومنظمات موازية وروابط مهنية.

وأشار الأمين العام لحزب الاستقلال إلى مواصلة استكمال الإطار المؤسساتي والتنظيمي لحزب الاستقلال من خلال انتخاب أعضاء اللجنة المركزية التي تعتبر قوة الحزب في الدراسة والأبحاث وتقديم التوصيات والاقتراحات، لا سيما فيما يتعلق بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وقضية الوحدة الترابية، وقضايا المناصفة وتكافؤ الفرص، والمغاربة المقيمين بالخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو وصور: اليوسفية...مابغاوش يصاوبو حفرة ديال الواد الحار، الحقوقي عيروكي نعس وسط الطريق واعتصم تتويج مراكش كأفضل وِجهة لسياحة الأعمال والمؤتمرات الدولية مديرية الأرصاد... زخات مطرية رعدية بآسفي ابتداءا من الثامنة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية فيديو: عيد الاستقلال المجيد...هكذا خلدت عمالة اقليم آسفي ذكرى تلاحم العرش والشعب بالصور: شوهة تسرب مياه الأمطار واصابة لاعب مراكشي يوقفان مقابلة في كرة اليد بين أولمبيك آسفي ومولودية مراكش بالصور: آسفي ...تنظيم النسخة الثانية للقافلة الجهوية للتحسيس بنظام المقاولة النسائية والمقاول الذاتي ندوة بباريس تناقش سبل اعادة تأهيل المدينة القديمة لمراكش واخشيشن يؤكد على تجديد جوانب كثيرة ذات صلة بالثقافة وبشخصية المدينة بن جرير: محطة القطار الجديدة ....مشروع يواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية جهة مراكش-آسفي فيديو : آسفي الحاضي الله...القايد ومسؤولي البلدية يتفرجون على تخريب وتدمير طريق عمومية بجانب غابة الموغيثين
=