صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

لابيجي آسفي تواصل حملاتها ضد تجار “القرقوبي” و”الحشيش” …اعتقال متهمين اثنين وابتدائية آسفي تدينهم بهذا الحكم

499

تواصل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي، حملاتها الايجابية في مواجهة مختلف الظواهر الشاذة بالمدينة، والقاء القضب على عدد من المتورطين في ترويج الممنوعات، قبل احالتهم على أنظار المحكمة الابتدائية بآسفي.

وقضى حكم أصدرته هيئة قضائية بالمحكمة ذاتها بداية الأسبوع الجاري بإدانة متهمين اثنين بالسجن النافذ بتهمة ترويج الأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا.

فغي ملف أدين المتهم الأول (م.ك) بسنتين اثنين حبسا نافدا وغرامة نافذة قدرها 20000درهم، مع الصائر والاجبار في الادنى، واتلاف المخدرات ومصادرة المحجوز، بعد أن خلصت الهيئة القضائية الى تورطه في حيازة وترويج و استهلاك الاقراص المهلوسة ومادة معتبرة مخدرات وعدم تقديم بطاقة التعريف الوطنية.

وفي ملف ثاني قضت الهيئة القضائية نفسها، بالحكم على المتهم (ع.ا)                بسنتين اثنين حبسا نافدا وغرامة نافذة قدرها 15000 درهم مع الصائر والاجبار في الادنى، واتلاف المخدرات ومصادرة المحجوز، بعد متابعته من طرف النيابة العامة بتهم تتعلق بحيازة وترويج المخدرات واهانة رجال القوة العمومية اثناء قيامهم بمهامهم واستعمال العنف في حقهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو وصور: اليوسفية...مابغاوش يصاوبو حفرة ديال الواد الحار، الحقوقي عيروكي نعس وسط الطريق واعتصم تتويج مراكش كأفضل وِجهة لسياحة الأعمال والمؤتمرات الدولية مديرية الأرصاد... زخات مطرية رعدية بآسفي ابتداءا من الثامنة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية فيديو: عيد الاستقلال المجيد...هكذا خلدت عمالة اقليم آسفي ذكرى تلاحم العرش والشعب بالصور: شوهة تسرب مياه الأمطار واصابة لاعب مراكشي يوقفان مقابلة في كرة اليد بين أولمبيك آسفي ومولودية مراكش بالصور: آسفي ...تنظيم النسخة الثانية للقافلة الجهوية للتحسيس بنظام المقاولة النسائية والمقاول الذاتي ندوة بباريس تناقش سبل اعادة تأهيل المدينة القديمة لمراكش واخشيشن يؤكد على تجديد جوانب كثيرة ذات صلة بالثقافة وبشخصية المدينة بن جرير: محطة القطار الجديدة ....مشروع يواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية جهة مراكش-آسفي فيديو : آسفي الحاضي الله...القايد ومسؤولي البلدية يتفرجون على تخريب وتدمير طريق عمومية بجانب غابة الموغيثين
=