عامل إقليم الصويرة يستقبل شبابا اعلاميين في خطوة تروم طرح تصورات الارتقاء بالمهنة والمساهمة في تنمية المدينة

أسفي كود14 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 7:50 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عامل إقليم الصويرة يستقبل شبابا اعلاميين في خطوة تروم طرح تصورات الارتقاء بالمهنة والمساهمة في تنمية المدينة

إستقبل عادل المالكي، عامل إقليم الصويرة مساء اليوم الأربعاء 14 نونبر 2018، بمكتبه نخبة من شباب مدينة الصويرة المشتغلين بالمجال الاعلامي، والمهتمين بالشأن المحلي من زاوية التدوين و النشر وصحافة المواطن .

ويدخل هذا الاسقبال إطار الإنفتاح الإيجابي الذي تتبناه عمالة إقليم الصويرة بجانب اشتغالها على سلسلة من الاجتماعات التي تستقبل فيها مختلف الفعاليات المجتمعية بإقليم الصويرة.

ويشكل  إستقبال العامل المالكي، بعض ممثلي المنابر الإعلامية المحلية، تعزيزا لمشاركتهم في قطاع الإعلام الحيوي وتقديم أفكار مبتكرة تساهم في تحقيق الريادة للعمل الإعلامي في المدينة.

و إيمانا منه بمبدأ حق الحصول على المعلومة في إطارها القانوني والمنظم، أنشأ العامل عادل المالكي، بمعية فريقه الإداري خلية للتواصل، تواكبها قائدة بعمالة إقليم الصويرة، وتروم الخطوة التعرف على واقع قطاع الإعلام وسبل تطويره والنهوض به ليواكب المستجدات بإجراءات يحترم فيها جميع المعايير.

وشكل لقاء الشباب الاعلاميين بعامل الصويرة، فرصة لطرح تصورات هؤلاء الشباب، ورؤيتهم حول مختلف القضايا التي يشهدها الإقليم، وحثهم على المشاركة في إحداث التغيير الإيجابي لخدمة مجتمعهم والارتقاء به من أجل التنمية المستدامة، في ظل الدور الكبير للشباب الإعلامي في الحياة العامة، ولأهمية وسائل الإعلام وتأثيرها على مختلف الشرائح المجتمعية تمت صياغة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة