صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مراكش تحتضن دوري فتيان شمال إفريقيا بمشاركة 6 منتخبات من بينها السينغال

ربيع الوريضي

64

​تحتضن مدينة مراكش، من 18 إلى 28 دجنبر الجاري، دورة منتخبات الفتيان “فئة أقل من 17 سنة”، التي ينظمها اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة.

وينتظر أن تشهد هذه الدورة مشاركة 6 منتخبات، وهي المغرب، والجزائر، وتونس، وليبيا، وموريتانيا، والسنيغال، وهو حدث يعد فرصة مهمة للمنتخبات المشاركة للتحضير جيدا للمواعيد الرسمية المقبلة، خصوصا نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 عاما، المقررة بتنزانيا من 12 الى 26 ماي 2019.

وسيحاول جمال السلامي، مدرب المنتخب المغربي لفئة أقل من 17 سنة، استغلال هذه البطولة لإعداد العناصر الوطنية للموعد القاري، بعد ضمان التأهل باحتلال المركز الأول في الدورة الاقصائية بتونس، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات أمام كل من الجزائر، وليبيا، وتونس.
وتعتبر هذه البطولة، التي ستجرى على شكل مجموعتين، بواقع ثلاثة منتخبات في كل مجموعة، أول نشاط لاتحاد شمال إفريقيا بعد انتخاب الليبي جمال الجعفري، رئيسا للاتحاد، خلال أشغال جمعيته العمومية، في نونبر الماضي، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرباط، طبقا لمبدأ التداول المعتمد.

وينتظر أن تقام مباريات المجموعتين أيام 20 و22 و24 دجنبر الجاري، على أن تجرى مباريات الترتيب من أجل تحديد المراكز يوم 27 من الشهر ذاته، إذ يلعب صاحبا المركز الثالث في كل مجموعة على المرتبة الخامسة، وصاحبا المركز الثاني في كل مجموعة على المرتبة الثالثة، في حين يتنافس متصدرا المجموعتين على لقب الدورة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=