صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مراكش تحتضن دوري فتيان شمال إفريقيا بمشاركة 6 منتخبات من بينها السينغال

ربيع الوريضي

64

​تحتضن مدينة مراكش، من 18 إلى 28 دجنبر الجاري، دورة منتخبات الفتيان “فئة أقل من 17 سنة”، التي ينظمها اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة.

وينتظر أن تشهد هذه الدورة مشاركة 6 منتخبات، وهي المغرب، والجزائر، وتونس، وليبيا، وموريتانيا، والسنيغال، وهو حدث يعد فرصة مهمة للمنتخبات المشاركة للتحضير جيدا للمواعيد الرسمية المقبلة، خصوصا نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 عاما، المقررة بتنزانيا من 12 الى 26 ماي 2019.

وسيحاول جمال السلامي، مدرب المنتخب المغربي لفئة أقل من 17 سنة، استغلال هذه البطولة لإعداد العناصر الوطنية للموعد القاري، بعد ضمان التأهل باحتلال المركز الأول في الدورة الاقصائية بتونس، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات أمام كل من الجزائر، وليبيا، وتونس.
وتعتبر هذه البطولة، التي ستجرى على شكل مجموعتين، بواقع ثلاثة منتخبات في كل مجموعة، أول نشاط لاتحاد شمال إفريقيا بعد انتخاب الليبي جمال الجعفري، رئيسا للاتحاد، خلال أشغال جمعيته العمومية، في نونبر الماضي، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرباط، طبقا لمبدأ التداول المعتمد.

وينتظر أن تقام مباريات المجموعتين أيام 20 و22 و24 دجنبر الجاري، على أن تجرى مباريات الترتيب من أجل تحديد المراكز يوم 27 من الشهر ذاته، إذ يلعب صاحبا المركز الثالث في كل مجموعة على المرتبة الخامسة، وصاحبا المركز الثاني في كل مجموعة على المرتبة الثالثة، في حين يتنافس متصدرا المجموعتين على لقب الدورة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو : شربة كويتة...العصير اللي ابهر عدد كبير من المغاربة وخلاهم يتعشقو في آسفي الدكتور عثمان شكري، ابن آسفي الذي توج ببوسطن الأمريكية كأول عداء من جهة مراكش آسفي أنهى سلسلة أكبر الماراثونات العالمية انطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان كناوة- صامبا بآسفي آسفي .. انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان التراث فيديو : عدوى الاحتجاج تنتقل الى النادي الرياضي للمكتب الشريف للفوسفاط بآسفي بعد طرد مدربتين نايضة بسوق اعزيب الدرعي في آسفي بين التجار والسكان والقايدة وشكون عندو الحق فيديو مؤثر : قايدة عزيب الدرعي بآسفي مخلية فوضى الشارع الرئيسي وجات استعرضت عضلاتها على أرملة وابنتها الحامل داخل السوق حصري وبالصور: السيبة في آسفي...بوليسي خرج للحانوت يتقدا تلقاو ليه جوج مجرمين وخلاو ليه 23 غرزة في راسو ابتدائية آسفي تدين متهما بالضرب والجرح بالسلاح والفساد بسنتين حبسا نافذا أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي
=