صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

محامون من آسفي يشاركون في وقفة أمام سفارتي النرويج والدنمارك للتنديد بجريمة مقتل سائحتين نواحي مراكش

آسفي كود

408

شارك الأستاذ يوسف خليدي، عضو مجلس هيئة المحامين بآسفي، وعضو مكتب جمعية هيئات المحامين بالمغرب، ونائب رئيس الجمعية الوطنية للمحامين الشباب بالمغرب، الى جانب الأستاذ رضوان بنيس عضو هيئة المحامين بآسفي، مساء السبت 22 دجنبر 2018، في وقفة أمام  سفارتي دولتي النرويج والدنمارك للتعبير عن تضامنهم ومواساتهم للشعبين الاسكندنافيين، وذلك على خلفية الجريمة الإرهابية التي استهدفت سائحتين، نرويجية ودنماركية، بمنطقة إمليل (إقليم الحوز).

وشهدت هذه الوقفة، حضور حشد كبير من المحامين الذين عبروا عن “رفضهم المطلق لجميع أنواع العنف والإرهاب والتقتيل وكذا الفكر الأعمى الذي يغذي ويشرعن التعطش للدماء وسفكها”.

وشدد المتحدثون ذاتهم على أن “هذا العمل الإرهابي لن يؤثر على صورة المغرب ومكانته، سيما في ظل إيمان المملكة بقيم التسامح والتعايش وكذا إيمانها بباقي القيم الإنسانية المشتركة تحت قيادة رشيدة محافظة بشدة على تلك القيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=