رشيد مرتادى يقود سفينة جمعية أرباب وكالات كراء السيارات بآسفي وسط طموحات للارتقاء بالقطاع

أسفي كود29 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:07 مساءً
أسفي كود
ناس الخير
رشيد مرتادى يقود سفينة جمعية أرباب وكالات كراء السيارات بآسفي وسط طموحات للارتقاء بالقطاع

انتخب رشيد مرتادي، قائدا جديدا لسفينة جمعية  أرباب وكالات كراء السيارات بآسفي، بعد الجمع العام الاستثنائي الذي اختير فيها رئيسا للجمعية، واحتضنت أشغاله ملحقة آسفي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، مساء الخميس 27   دجنبر 2018 .

آرباب سيارات الكراء بآسفي، المجتمعوا شددوا في نقاشاتهم المستفيضة على مختلف الاكراهات التي يعاني منها القطاع، وكذا الضعف المسجل على مستوى تعاطي المكتب السابق مع عدد من الاشكالات، والعراقيل التي تواجه أرباب مؤسسات كراء السيارات.

وأجمع الحاضرون على أن الاشتغال بحماس أكبر، ووضع برنامج عمل حقيقي، سيكون اللبنة الأساسية من أجل النهوض بالقطاع والتغلب على مختلف المثبطات التي تواجه عمل هذه المؤسسات.

وبعد نقاشات مستفيضة ومعمقة، أجمع الحاضرون على منح رشيد مرتادي، مسؤولية رئاسة الجمعية، وقيادة سفينتها نحو بر الأداء الايجابي، والمردودية التي يطمع اليه مختلف المتداخلين ضمن قطاع كراء السيارات.

طموح نفض الغبار عن المكتب السابق، وآمال تجسيد عمل أكثر ديناميكية، مكن من انتخاب باقي أعضاء المكتب المسير الجديد، من خلال انتخاب يوسف ختباري نائبا للرئيس، و أنوار نخلاوي كاتبا عاما، بالإضافة الى تحميل  إلياس كنسوسي مسؤولية  أمين المال، في حين انتخب  بدر بنعزوز مستشارا ضمن مكتب الجمعية.

ومن جهته، شدد الرئيس المنتخب رشيد مرتادي، على جسامة المسؤولية. واعتبر أن الاشتغال ضمن روح الفريق الواحد، سيمكن من التغلب على مختلف الاكراهات والعراقيل، داعيا في الوقت نفسه الجميع الى تجسيد عمل حقيقي كفيل بإعادة روح التوهج الى جسد جمعية أرباب وكالات كراء السيارات بآسفي.

 

سيارات - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة