صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

التنمية الرياضية بإقليم آسفي ودعم البنيات التحتية محور لقاء وزير الشباب والرياضة مع البرلمانيين المسقي والتمري وبوكمازي وعاديلي

371

في لقاء استثنائي جمع اليوم الاثنين 7 يناير 2019، بوزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي، تدارس البرلمانيون الثهامي المسقي، وادريس التمري، وحسن عاديلي، ورضا بوكمازي، مختلف القضايا المرتبطة بالتنمية الرياضية على صعيد إقليم آسفي، بالإضافة الى دعم البنيات التحتية.

وشكل اللقاء مناسبة سانحة، طرح خلالها البرلمانيون الأربع القضايا التي تهم تدخلات الوزارة بإقليم أسفي ، ومن أبرزها متابعة مشروع إحداث مدينة الرياضات بفضاء الكارثينك، بالإضافة الى اتفاقية ملاعب القرب بالإقليم، والتي سيتم توقيعها مع المجلس الإقليمي قصد إحداث ملاعب القرب بالجماعات الترابية الإقليم، والتي قد يكون نصيب كل جماعة منها ملعبا على الأقل.

اللقاء بوزير الشباب والرياضة، استغله البرلمانيون الأربع من اجل التطرق لحاجة آسفي الى مشروع إحداث مركز الاستقبال، ودراسة إمكانية إحداث مركز جديد للتخييم بإقليم أسفي.

مخيم الصويرية ذو المكانة الوطنية، كان له نصيب من اللقاء المذكور، في ظل حاجته الى إعادة التهيئة.

وأبدى برلمانيو إقليم آسفي، حاجة عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بإقليم آسفي الى عدد من التجهيزات الكفيلة بدعم تأهيل الشباب وصقل مواهبه، وهو الأمل الذي شدد المتدخلون على أنه لن يكتمل الا في ظل إحداث فضاءات رياضية وشبابية بمدينة أسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=