صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو حصري: سيارة للنقل المدرسي تردي شابا قتيلا جنوب آسفي

آسفي كود

4٬239

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، قبل قليل وهو على متن سيارة الاسعاف في طريقه نحو قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعد أن صدمته سيارة للنقل المدرسي جنوب آسفي، على مستوى مؤسسة الامام علي بمنطقة كاوكي.

وكشفت مصادر عليمة، أن الشاب عبد العظيم بوسعيد الذي لا يتجاوز 19 سنة من عمره، فوجئ وهو على متن دراجته النارية بسيارة النقل المدرسي وهي تهدسه، حيث تدخل مارة لانتشاله من أسفل السيارة.

المصادر ذاتها، كشفت أن قوة الاصطدام وارتطارم رأس الشاب بالواجهة الزجاجية ألمامية لسيارة النقل المدرسي، عجلت باصابته بشكل بليغ على مستوى الرأس، قبل أن يجد نفسه أسفل اسلايرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=