صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل : ابتدائية مراكش تصدر حكمها في حق مشجعي أولمبيك آسفي…تفاصيل حصرية

مراكش : آسفي كود

1٬405

اسدلت هيئة قضائية جنحية تلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قبل قليل الستار عن الفصل الابتدائي من محاكمة تسعة متهمين اعتقلوا خلال مقابلة الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي قبل أسابيع، بعد صدورها حكم قضى ما بين البراءة والحبس النافذ وموقوف التنفيذ في حق المتهمين.

وحضر أطوار المحاكمة، الأستاذ يوسف خالدي والذي جرى تنصيبه من طرف المكتب المسير للأوسيس، الى جانب حضور كل من  الأستاذ عبد الواحد كمال وعبد الرحيم زكار نائبي رئيس أولمبيك آسفي، واحمد غايبي عن المكتب المديري لأولمبيك آسفي، وسمير كودار النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي.

وبعد جلسة مارطونية، ومداولة استمرت الى حدود التاسعة ليلا، قضت الهيئة القضائية بالحكم على كل من الكابو  بشهر واحد حبسا نافذا، وبراءة المتهم (س)، وشهرين نافذة في حق (ج.ه) في وقت حكم على المتهم (ب) بشهرين موقوفة التنفيذ

الحكم ذاته، منح البراءة لمتهمين منة مدينة مراكش

المعتقلون الذين يتوزعون ما بين آسفي ومراكش وهم  (ا. ص) و(ح. ا) و(ل. م) و( و. م.) و (ل. ج) و (ا. ر) و(ا. م) و( ا. ا) و(ب. ع)، تمت متابعتهم من طرف النيابة العامة العامة بتهم المساهمة في اعمال عنف اثناء تظاهرة رياضية ارتكب خلالها ضرب و جرح والحاق اضرار مادية باملاك عقارية ومنقول مملوك للغير، التحريض على ذلك والدخول الى أرضية الملعب دون سبب مشروع واتلاف تجهيزات الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=