صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

سلطات آسفي تتلف أزيد من 24 ألف حبة “القرقوبي” و 83 كلغ من الحشيش وأطنان من الكيف

عبد الرحيم النبوي

745

أتلفت مصالح الجمارك بآسفي  زوال أمس  الخميس 7 فبراير 2019، كمية مهمة من المخدرات بمحرقة المحجوزات  بسيدي خليل، خارج المدار الحضري لمدينة آسفي على مستوى تراب جماعة حد احرارة.

وتمت عملية إتلاف المخدرات بمختلف أنواعها ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبحضور لجنة أمنية مكونة من ممثل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بآسفي، إدارة الجمارك، الدرك الملكي، الأمن الوطني، الوقاية المدنية، السلطات المحلية وممثل وزارة الصحة.

و همت عملية الإتلاف هاته الكمية المهمة من المخدرات بمختلف أنواعها كل من 2.257.522.85 غرام من مخدر الكيف ، 83.110.1 غرام من مخدر الشيرا ، 84.080 غرام من مسحوق التبغ ، 2431.5 وحدة من الأقراص المهلوسة .

- الإعلانات -

وتأتي عملية إحراق هذه الكمية من المخدرات، في إطار المساعي والمجهودات المبذولة من طرف مصالح الخاصة من الأمن الوطني والدرك الملكي وإدارة الجمارك  لردع مختلف أساليب ترويج وتهريب المخدرات بشتى أنواعها، وفي إطار حملاتها المستمرة في محاربة ترويج المواد السامة وكذا الإدمان عليها .

وأوضح مصدر من داخل اللجة الأمنية أن “عملية الإتلاف والحرق تمت وفق قانون المسطرة الجنائية”، مشيرا إلى أن “ضبط هذه البضاعة الممنوعة والتي كانت مودعة لدى المكتب الجمركي بآسفي، هو ثمرة الجهود المبذولة من قبل مختلف العناصر الأمنية بالإقليم وذلك للقضاء على آفة استهلاك والتعاطي لمختلف أنواع المخدرات المضرة بالصحة العامة للمجتمع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=