فيديو : الشاب عبد الدائم يكرس بعدا انسانيا في دعم المعوزين بآسفي وبإمكانياته المالية الخاصة

أسفي كود1 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 11:16 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فيديو : الشاب عبد الدائم يكرس بعدا انسانيا في دعم المعوزين بآسفي وبإمكانياته المالية الخاصة

عبد الدائم اشيلة، شاب من آسفي وفي ظل أزمة حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، لم ينتظر نصيحة من أحد، ولا يسعى لتهيئ نفسه من أجل خوض غمار انتخابات ما من أجل أن يفعل الخير أو يقدم العون للمعوزين، بل تأصل الخير في نفسه جعله يسارع الى دعم أسر معوزة بآسفي.

كان بث شريط عاملات النظافة بالحي الإداري بآسفي على قناة “آسفي كود” ، كفيلا ببث روح الدعم في نفس عبد الدائم الذي تطوع من تلقاء نفسه وبإمكانياته المالية الخاصة، لدعم هذه الفئة وأسرا أخرى، قائلا:”تقديت ليهم داك الشي اللي كنتشها أنا وداك الشي اللي كنشريه لداري”.

وأضاف عبد الدائم:”كنت كنتغدا ملي شفت فيديو الصبانات وتحبست لي الماكلة..بصراحة خاصنا نتعاونو كل واحد من جهة على قد ماقدر..مانتسناوش غير الدولة والملك، راه حتى حنا مسؤولين على بعضنا البعض”.

سارع عبد الدائم الى تهييء عدد لايستهان به من قفف الدعم وبمؤونة استثنائية لم يسبق لأي أحد أن تضمنتها القفف التي يتصدق بها على مستوى إقليم آسفي ككل.

بماله خاله وبسيارته الخاصة، خلق الشاب عبد الدائم بعدا استثنائيا كبيرا آسفي، مجسدا من خلاله البعد الآخر لولاد الناس وللكثير من شباب آسفي الذين (يُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ)، والذين يظهرون شرفهم، وكرمهم، وإيثارهم مع الحاجة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة