صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مؤثر..”الكوتشي ” يتسبب في مصرع شاب قدم من اسبانيا لزيارة أسرته بآسفي

حنين سموت

2٬868

في مشهد مؤثر، ووسط حشود غفيرة شيعت بعد صلاه الجمعة، جنازة الشاب حلمي الخالي، 36 سنة، والذي كان قد لقي مصرعه بعد اصطدام دراجته النارية مع عربة “الكوتشي” بشارع الحسن الثاني على مستوى مدارة السانية بآسفي.

الضحية والذي كان قد حل قبل أيام قليلة بآسفي، قادما من اسبانيا لزيارة أسرته، فوجئ بعربة الكوتشي، تدهسه وهو يهم بتجاوز المدارة المذكورة.

الشاب حلمي والذي نقل مساء الثلاثاء الماضي صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، كشفت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الرأس، وهو الأمر الذي عجل بنقله صوب مستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث لفظ هناك أنفاسه الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=