صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مراكش …ايقاف شخصين بتهمة السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض

و.م.ع

196

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 14 التابعة لولاية أمن مراكش ، نهاية الأسبوع المنصرم ، من ايقاف شخصين بتهمة السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني ، فقد جاءت هذه العملية بعد إحباط عناصر الأمن محاولة للسرقة بالخطف بواسطة دراجة نارية من نوع “س90 ” وإيقاف مرتكبيها في حالة تلبس على مستوى حي السعادة، مضيفا أن تفتيش المشتبه بهما أسفر عن استرجاع المسروق وحجز قطعتين من مخدر الشيرا لدى أحدهما ، الذي تبين من خلال البحث الأولي المنجز في القضية أن شريكه يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل الإتجار في المخدرات.

ونظرا لتطابق أوصاف الموقوفين مع تلك الواردة في شكايات بعض ضحايا السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض المسجلة ضد جناة مجهولين تم عرضهما على الضحايا الذين تعرفوا عليهما وأكدوا أن الظنينين هما من سبق وعرضاهم للسرقة.

وقد تمت إحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث والوصول لشركاء آخرين يحتمل تورطهم في نفس الفعل الجرمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=