صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

وقاحة المغنية اكرام العبدية..ماكنركبش في طوبيسات آسفي لأنهم عامرين بالمجرمين

6٬418

يبدو أن المعنية الشعبية اكرام العبدية ابنة المنطقة الجنوبية لآسفي، قد تنصلت من اصولها ومن روائح معامل تصبير السمك، وحولت نفسها الى نجمة حقيقية، لم تعد آسفي وساكنتها في مستوى ما تعتقد أنها وصلت اليه من نجومية.

خلال حلقة ليلة السبت 9 مارس 2019، من برنامج “كيف كنتي وكي وليتي”، على شاشة القناة الثانية، سارعت المغنية المذكورة الى التأكيد لمقدم البرنامج  على أنها “ركبت مرة وحدة في طوبيسات آسفي وما بقيتش كنركب فيهم لأنهم عامرين بالمجرمين”.

حديث المغنية اكرام، وبما يحمله من وقاحة ينم عن تنكر لأصولها ولصولاتها وجولاتها بآسفي، وانطلاقتها بالبندير من موسم سيدي عبد الرحمان، قبل أن تتحول وحسب اعتقادها الى نجمة حقيقية تحاول التنكر لمدينة، أكدت أن المجرمين يملؤون حافلاتها، وهو كلام يبرز أن التنكر للأصل، لايمكن أن يصنع منها نجمة حقيقية، ولا يمكن أن ترسم بمغالطاتها صورة قاتمة عن مدينة ترعرعت بين أركانها، وكبرت بين أزقة جنوبها، وتدوقت مرارة معامل تصبيرها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=