صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

كودار نائب رئيس فيدرالية البام: لدينا خلافات سياسية مثل باقي الأحزاب في جميع أنحاء العالم

صلاح الدين عابر

258

قال سمير كودار، نائب رئيس المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه توجد خلافات داخلية وسط الحزب وهي تُناقش داخليا مع باقي الهيئات، مشيرا إلى أن هذا يُمكنه ان يحدث في أيّ حزب على مستوى العالم.

وتحدث كودار اثناء اللقاء التواصلي الداخلي للبام لجهة الرباط سلا القنيطرة المنظم تحت شعار: لنواصل مسيرة التغيير والبناء، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب بأقاليم وجهات المملكة مع أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد المتحدث المذكور، أن اللقاءات المذكورة هي بداية لإعلان إنطلاقة جديدة للحزب اتسعدادًا للانتخابات القادمة، وأيضًا من أجل خلق دينمامية جديدة وسط التنظيم والإعداد للمحطات المقبلة كالمجلس الوطني والمؤتمر.

- الإعلانات -

وعاش حزب الجرار حالة انحباس سياسي واختناق تنظيمي غير مسبوقة انذرت بدخوله مرحلة عاصفة، غير أنه سرعان ما خرج الحزب، بالإعلان عن الاتفاق الذي خرجت به قيادات الحزب بعد الاجتماع المشترك للمكتب السياسي والفيدرالي، معلنين عن إلحاق الأمين العام حكيم بنشماس لمعارضيه بمؤسسات الحزب.

وأوضح أحزب أنه أسند رسميا مهمة نائب الأمين العام لأحمد اخشيشن، وإسناد رئاسة المكتب الفيدرالي لمحمد الحموتي، وتنصيب كل من سمير كودار نائبا أولا، ومحمد غيات نائبا ثانيا. كما أعلن الحزب، عن تشكيل لجنة تحت رئاسة أحمد اخشيشن لتدقيق وتطوير خارطة الطريق المقدمة من طرف الأمين العام عبد الحكيم بن شماش، وتشكيل لجنة مشتركة من المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي ورئاسة المجلس الوطني لتتبع تنفيذ وأجرأة خارطة الطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=