البداوي والطوبيسات يخرجون موظفي القطاع الخاص للاحتجاج الاثنين المقبل قدام بلدية آسفي

أسفي كود15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 7:56 مساءً
أسفي كود
في الواجهةناس الخير
البداوي والطوبيسات يخرجون موظفي القطاع الخاص للاحتجاج الاثنين المقبل قدام بلدية آسفي

تستعد شريحة واسعة من موظفي ومستخدمي القطاع الخاص بإقليم آسفي، لخوض وقفة احتجاجية زوال الاثنين 18 مارس 2019، أمام الجماعة الحضرية لآسفي، بسبب ما يعتبرونه اقصاءا وإجحافا في حقهم بعض رفض شركة النقل الحضري تخصيص بطائق اشتراك خاصة بهم.

وكشف عدد كبير من الموظفين في اتصالهم ب “آسفي كود” عن ما أصبحوا يكابدونه من معاناة يومية مرتبطة باستنزاف أجورهم الشهرية الهزيلة لتوفير تذاكر ركوب حافلات النقل الحضري.

الموظفين الذين يضطر عدد كبير منهم إلى التنقل يوميا نحو سبت جزولة وثلاثاء بوكدرة، وعدد من مناطق آسفي، شددوا على أن الجزء الكبير من أجورهم الهزيلة يتم استنزافه من طرف حافلات النقل الحضريي، مبدين في الوقت ذاته استنكارهم من عدم تضمن دفتر تحمل الشركة المفوض لها بتدبير قطاع النقل الحضري، ما يمكن أن يرتبط بتخصيص بطائق اشتراك شهري خاص بموظفي القطاع الخاص.

واستنكر محتجون ما وصفوها باللامبالاة التي ووجهت بها احتجاجاتهم وشكاياتهم وتظلماتهم اتجاه ما يعانونه، مبدين في الوقت ذاته استغرابهم من نهج رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، التي أشرفت على صفقة النقل الحضري المفوض، سياسة التجاهل  والتغاضي عن مصالح شريحة كبيرة من مواطنين شكلوا دوما مطية لملأ الصناديق الانتخابية قبل أن يجدوا الآن أنفسهم في مواجهة الصمت واللامبالات والمصير المجهول.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة