صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عبد الرزاق حمد الله يسجل “سوبر هاتريك” ويعتلي صدارة هدافي الدوري السعودي لكرة القدم

533

واصل عبد الرزاق حمد الله، اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، و مهاجم “النصر” السعودي تألقه بعدما سجل “سوبر هاتريك” في شباك “الوحدة” في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، ضمن الجولة ال24 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتمكن حمد الله من اعتلاء صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدف متفوقا عن الكاميروني مهاجم فريق “التعاون” صاحب 19 هدف في الدوري.

وشهدت المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف للاشيء، أفضلية لفريق النصر الذي تمكن مهاجمه حمد الله من افتتاح التسجيل في الدقيقة 8 من المباراة عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلته من حارس مرمى “الوحدة”.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد المغربي نور الدين امرابط أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من مواطنه حمدالله ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه حيث نجح حمدالله في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله سلطان الغنام ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الخصم.

وعاد حمد الله في الدقيقة ال61 من المباراة لإضافة الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي بيتروس ليخترق دفاع “الوحدة” ويضع الكرة في شباك الحارس عبدالله الجدعاني.

وعند الدقيقة 87، اختتم حمدالله أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع عقب تلقيه تمريرة من زميله النيجيري أحمد موسى ليواجه المرمى ويسكنها بنجاح في مرمى “الوحدة”.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد “النصر” إلى 55 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن “الهلال” المتصدر، فيما تجمد رصيد “الوحدة” في 36 نقطة في المركز السادس من ترتيب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=