صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

فيديو : “التراكتور” يستعيد قوته ويعقد لقاءا تواصليا داخليا كبيرا بمراكش

مراكش : آسفي كود

143

نظم مساء اليوم السبت بمراكش، لقاء تواصلي داخلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي.

وعرف هذا اللقاء، الذي يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب بمختلف جهات المملكة قبل عقد مجلسه الوطني الذي سينتخب اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر الوطني المرتقب عقده شهر أكتوبر المقبل، حضور الأمين العام للحزب حكيم بنشماس وعدد من قيادات الحزب إلى جانب مناضلي ومناضلات الحزب على مستوى جهة مراكش آسفي.

وأبرز الأمين العام للحزب أن هذا اللقاء التواصلي التعبوي مع المنتخبين ومناضلي ومناضلات الحزب بجهة مراكش آسفي يدخل في إطار دينامية كبيرة وطموحة اتفقت عليها قيادات الحزب وستشمل مختلف مفاصل وواجهات الحزب.

وأضاف أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية دعوة مناضلي الحزب “إلى العمل وتكريس وقتهم  للقضايا الحقيقية”.

كما تروم هذه اللقاءات، يقول بنشماس، انضاج الشروط التي ستمكن بعد محطة دورة المجلس الوطني شهر أبريل المقبل للتوجه إلى إعادة بناء الحزب من خلال مؤتمرات جهوية هدفها النهائي توفير الشروط التي ستمكن الحزب من عقد مؤتمره الوطني الرابع “الذي نطمح أن يكون نقلة حقيقية في حياة الحزب حتى يكون حاضرا على الساحة السياسية ويقدم مساهمته الوطنية لمواجهة التحديات الكبيرة المرتبطة بالمملكة وتقدم البلاد على درب تفعيل وتنزيل أوراش اصلاحية مهيكلة تتضمن مفاتيح تقديم أجوية عن المعضلات التنموية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على كل الفاعلين”.

من جهته، أبرز المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي عبد السلام البكوري، أن هذا اللقاء التواصلي الذي يعد الثالث بعد اللقاءين المنظمين بالرباط والدار البيضاء، يأتي بعد مخرجات 5 يناير التي تم من خلالها الاتفاق على تنظيم عدد من اللقاءات التواصلية بمختلف جهات المملكة للإعداد للمراحل المقبلة.

وأضاف أن هذا اللقاء هو مناسبة للتأكيد على تشبث المناضلات والمناضلين على مستوى جهة مراكش آسفي بمشروع الحزب وانطلاقة للعمل على المستوى التنظيمي بالجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=