ما تناولته الصحف الوطنية يوم الخميس 21 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود21 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 12:13 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
ما تناولته الصحف الوطنية يوم الخميس 21 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث  المغربية    العدد 6778   21/03/2019

البيسج يوقف متطرفين بأسفي و بني  ملال

  كشفت مصادر مطلعة ” الأحداث المغربية ” أن فرقة أمنية من المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة لتراب الوطني “الديستي ” أوقفت في الصباح الباكر من يوم أمس الأربعاء متطرفا بحي لمياء بمدينة أسفي يشتبه في انتمائه لمجموعة إرهابية .

“ديجيتون” أسفي ..التكنولوجيا في خدمة الاستثمار

  نظمت عمالة إقليم أسفي رفقة المركز الجهوي لاستثمار وزارة الصناعة و التجارة و جمعية المقاولين أرباب المصانع بالمناطق الصناعية لأسفي “منتدى أسفي 4.0” تحت شعار “أسفي في العهد الرقمي” وذلك يومي 20 و21 مارس 2019.

صورة شرطيين يساعدان مسنة بأسفي تلهب الفايسبوك

  سلوك استحسنه عدد من المواطنين و المواطنات الذين كانوا متواجدين بالقرب من المحطة الطرقية بأسفي متعلق بإقدام عنصرين من الشرطة كانا على متن سيارة كبيرة مرابطة بالقرب من المحطة …. 

المساء    العدد 3843   21/03/2019 

بوستة تدعو الاستثمار وخلق قدرات إنتاجية ووضع أنظمة للنقل المستدام

  دعت مونية بوستة كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي بمراكش إلى مزيد من التعبئة لفائدة البلدان غير الساحلية من أجل ترجمة الإرادة السياسية إلى مزيد من الإجراءات و المبادرات و الشركات و تجاوز الاكراهات التي تواجهها هذه البلدان .

مجلس جهة مراكش أسفي بالنيجر للتعاون في التنمية السياحية

  في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة و التعاون التي  تجمع جهة مراكش أسفي وجهة أغاديس بالنيجر و التي تهم أوه التعاون في مجال التنمية الثقافية و السياحية و تقوية قدرات الفاعلين الترابيين …..

إدانة مستشار جماعي بسبب شيكات دون رصيد

  قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت بالحكم على مستشار بجماعة التابعة لإقليم شيشاوة بسنة واحدة و3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرتها 85 ألف درهم بعد متابعته بتهمة إصدار شيك بدون مؤونة كافية . 

أخبار اليوم     العدد 2849  21/03/2019

تفاصيل مثيرة عن المواجهة القضائية بين المتهمين في جريمة “امليل “

  بعد انتهائه من الاستنطاق التفصيلي أن تحيل قاضي التحقيق المكلف بجرائم الإرهاب عبد القادر الشنتوف في غضون الأيام القليلة القادمة الملف على نائب  وكيل العام لدى استئنافية الرباط المكلف بقضايا الإرهاب …..  

الصباح     العدد 5868   21/03/2019

اغتصاب جماعي لفتيات بمراكش

  اهتزت جماعة أولاد حسون ضواحي مراكش مساء الاثنين الماضي على وقع اختطاف و اغتصاب جماعي لأربع فتيات من قبل عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص بأحد المنازل بدوار دوقاوة .

الأخبار    العدد   1947   21/03/2019

فرنسي يجري عمليات تجميل غير قانونية داخل رياضات مراكش و هيئة الأطباء تطالب بتحقيق

  طالب طارق حنيش رئيس هيئة الأطباء بمراكش في شكاية موجهة إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة أول أمس ” الثلاثاء”بفتح بحث قضائي في شأن ممارسة فرنسي لمهنة الطب بدون ترخيص و استعمال حقن ومواد خطيرة غير مرخص بها في عمليات التجميل …

المعطلون  يحاصرون قصر البلدية أسفي و يرفعون شعار ” لبداوي ارحل “

  حاصر الائتلاف المحلي لجمعيات  المعطلين في أسفي صبيحة أول أمس “الثلاثاء ” قصر بلدية المدينة و رفع شعار ” لبداوي ارحل ” بعد تنكر العمدة عبد الجليل لبداوي و منتخبي حزب العدالة و التنمية لجميع و عودتهم و التزاماتهم بدمج  معطلي المدينة في شركات التدبير المفوض لها مجلس أسفي تدبير قطاعي النقل الحضري و النظافة بالمدينة 

العثور على مخزن الأسلحة نارية و 87 خرطوشة بأسفي

  قادت الصدفة رجال الدرك الملكي في أسفي إلى العثور على مخزن سري به أسلحة نارية و خراطيش بأحد المنازل المهجورة على تراب الجماعة القروية بوكدرة .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة