أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود25 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 10:49 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

المساء   العدد 3846    25/03/2019

فرنسي يجري عمليات سرية للتجميل بمراكش و القضاء يدخل على الخط

  وجه المجلس الجهوي للأطباء بمراكش – أسفي شكاية إلى الوكيل الملك المحكمة الابتدائية في شأن ممارسة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص و في فضاء غير مؤهل لممارسة المهن الطبية و استعمال أدوية و حقن و مواد خطيرة غير مرخصة في التجميل و المشاركة و المساهمة في ذلك .

اعتقال مستشار بعد ” تزوير ” جدول أعمال دورة مجلس الحوز

  اعتقلت المصالح الدرك الملكي مستشارا بالمجلس الإقليمي للحوز بناء على تعليمات النيابة العامة بعد اتهامه بتزوير وثائق تتعلق بدورة المجلس الجماعي لتمازوزت الذي يعد عضوا فيه .

أولمبيك أسفي يستعد لحسنية أكادير بمواجهة عمل بلقصيري

  يواصل ألاولمبيك أسفي استعداداته لمواجهة الصعبة ضد ضيفه حسنية أكادير برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية التي تقرر إجراؤها الثلاثاء 2 أبريل القادم بملعب المسيلرة الخضراء بداية من الساعة السادسة مساء . 

الأخبار    العدد 1950    25/03/2019

التحقيق مع رئيسين سابقين لجماعة أيت أورير بسبب التزوير و اختلاس أموال عامة

  عملت “الأخبار” من مصادر  مطلعة أن الوكيل العام لدى المحكمة الاستئناف بمراكش أعطى تعليماته للفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية من  أجل الاستماع إلى الرئيسين السابقين لجماعة أيت أورير بضواحي مراكش و ذلك على خلفية الشكاية المقدمة ضدها من أجل التزوير و اختلاس أموال العامة .

عمدة يصف معطلا ب “الحمار ” أمام الوزير

  أمضى مصطفى الخلفي الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع الناطق الرسمي باسم الحكومة ساعات عصبية خلال مشاركته في أشغال ” مناظرة أسفي الأولى حول التشغيل و المقاولة حين خرجت أجواء المناظرة عن السيطرة .. 

أخبار اليوم    العدد 2852   25/03/2019 

مسؤول في “الأحرار ” يطعن برلماني في “البام”

  طالبة المحكمة الدستورية يوم الجمعة المنصرم النائب البرلماني عن الدائرة التشريعية ” الرحامنة ” الأمبن العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد السلام الباكوري بالرد بواسطة مذكرة جوابية على عريضة ….. 

الأحداث المغربية     العدد 6781   25/03/2019

رصاص في جامع الفنا

  للمرة الثالثة و في أقل من شهر يضطر رجال المن إلى استعمال أسلحتهم الوظيفية في مواجهة جانحين يحملون أسلحة بيضاء و منع أذاهم عن المواطنين و العناصر الأمنية .أكأأأأأاااااااااا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة