صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

آسفي كود

339

المساء   العدد 3846    25/03/2019

فرنسي يجري عمليات سرية للتجميل بمراكش و القضاء يدخل على الخط

  وجه المجلس الجهوي للأطباء بمراكش – أسفي شكاية إلى الوكيل الملك المحكمة الابتدائية في شأن ممارسة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص و في فضاء غير مؤهل لممارسة المهن الطبية و استعمال أدوية و حقن و مواد خطيرة غير مرخصة في التجميل و المشاركة و المساهمة في ذلك .

اعتقال مستشار بعد ” تزوير ” جدول أعمال دورة مجلس الحوز

  اعتقلت المصالح الدرك الملكي مستشارا بالمجلس الإقليمي للحوز بناء على تعليمات النيابة العامة بعد اتهامه بتزوير وثائق تتعلق بدورة المجلس الجماعي لتمازوزت الذي يعد عضوا فيه .

أولمبيك أسفي يستعد لحسنية أكادير بمواجهة عمل بلقصيري

  يواصل ألاولمبيك أسفي استعداداته لمواجهة الصعبة ضد ضيفه حسنية أكادير برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية التي تقرر إجراؤها الثلاثاء 2 أبريل القادم بملعب المسيلرة الخضراء بداية من الساعة السادسة مساء . 

الأخبار    العدد 1950    25/03/2019

التحقيق مع رئيسين سابقين لجماعة أيت أورير بسبب التزوير و اختلاس أموال عامة

  عملت “الأخبار” من مصادر  مطلعة أن الوكيل العام لدى المحكمة الاستئناف بمراكش أعطى تعليماته للفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية من  أجل الاستماع إلى الرئيسين السابقين لجماعة أيت أورير بضواحي مراكش و ذلك على خلفية الشكاية المقدمة ضدها من أجل التزوير و اختلاس أموال العامة .

عمدة يصف معطلا ب “الحمار ” أمام الوزير

  أمضى مصطفى الخلفي الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع الناطق الرسمي باسم الحكومة ساعات عصبية خلال مشاركته في أشغال ” مناظرة أسفي الأولى حول التشغيل و المقاولة حين خرجت أجواء المناظرة عن السيطرة .. 

أخبار اليوم    العدد 2852   25/03/2019 

مسؤول في “الأحرار ” يطعن برلماني في “البام”

  طالبة المحكمة الدستورية يوم الجمعة المنصرم النائب البرلماني عن الدائرة التشريعية ” الرحامنة ” الأمبن العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد السلام الباكوري بالرد بواسطة مذكرة جوابية على عريضة ….. 

الأحداث المغربية     العدد 6781   25/03/2019

رصاص في جامع الفنا

  للمرة الثالثة و في أقل من شهر يضطر رجال المن إلى استعمال أسلحتهم الوظيفية في مواجهة جانحين يحملون أسلحة بيضاء و منع أذاهم عن المواطنين و العناصر الأمنية .أكأأأأأاااااااااا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=