أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 29 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود29 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 10:27 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 29 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار  العدد   1954  29/03/2019

انهيار كورنيش أسفي و تسرب مياه البحر يهددان المدينة القديمة و السكة الحديدية

  انهيار جزء من كورنيش أسفي في النقطة المسماة “جرف تيزيكر ” بعدما تساقط الساحل الصخري و الرملي بشكل مباغت من أعلى 30 مترا البحر بفعل عوامل التعرية و هشاشة بنية الجرف …

انتحار طبيبة نفسية فرنسية في الصويرة

  أقدمت مواطنة فرنسية مقيمة في مدينة الصويرة على الانتحار شنقا داخل شقتها و جاء اكتشاف جثة الهالكة بعد تعليمات من النيابة العامة لعناصر الشرطة القضائية باقتحام شقة المواطنة الفرنسية بعد إخبارية من جيرانها تفيد باختفائها عن الأنظار لمدة ثلاثة أيام .

الممثلة القانونية لشركة استفادت من صفقات تفاوضية ترفض الحضور أمام الفرقة الوطنية

  علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن الممثلة القانونية لإحدى الشركات التي استفادت من كعكة الصفقات التفاوضية التي كلفت أزيد من 28 مليار سنتيم بمناسبة كوب 22 ترفض المثول أمام الفرقة الجهوية ….

برلماني من “البام” ورئيس جماعة أمام جنايات مراكش من أجل التزوير

  بعد ازيد من خمس سنوات من البحث و التحقيق من المقرر أن يمثل يوم الخميس 18 أبريل المقبل أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش مستشار برلماني بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس الجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم بتهمة التزوير في محرر رسمي.

 

المساء   العدد  3850  29/03/2019

  يوسفية برشيد يخطف تعادلا ثمينا من خريبكة

  تمكن فريق يوسفية برشيد من انتزاع تعادل ثمين من ملعب الفوسفاط بخريبكة عندما قلب تأخره أمام “لوصيكا” الى تعادل في المباراة التي أقيمت أول أمس الأربعاء لحساب مؤجل الدورة 22 من البطولة الاحترافية .

العروض تنهال على لاعبي أولمبيك أسفي

 علمت “المساء ” أن فرقا كبرى بالبطولة الاحترافية وأخرى أجنبية ترغب في التعاقد مع بعض نجوم أولمبيك أسفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات التي ظهروا بها خلال الموسم الرياضي خاصة اللاعبين الأجانب وبعض أبناء الفريق .

 

الصباح   العدد  5875  29/03/2019

سقوط مغتصب أطفال مراكش

 أطاحت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن بمراكش أخيرا بصيد ثمين تمثل في “بيدوفيل” يستدرج الأطفال بالمدينة الحمراء لممارسة الشدود الجنسي عليهم إذ كان يتربص بهم مستغلا براءتهم لاستدراجهم قبل أن يتحول إلى وحش يفترس أجسادهم الغضة .

الديربي يعود إلى مراكش

  علمت “الصباح”أن ادارة الوداد اختارت ملعب مراكش لاستقبال مبارة الديربي البيضاوي أمام الرجاء بعد أسبوعين للحساب الدولة الجولة 25 من بطولة اتصالات المغرب .

 

الأحداث المغربية   العدد  6785  29/03/2019

الوداد يفاضل بين الرباط و مراكش لاستقبال الرجاء

  يفاضل الوداد البيضاوي لكرة القدم بين المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط و ملعب مراكش لاستقبال الرجاء البيضاوي برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية بحكم إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

 

 أخبار اليوم   العدد  2856  29/03/2019

 الحرمان من ماء شرب يثير الاحتجاج بضواحي مراكش

  لازالت العديد من الدواوير بجماعة “حربيل تامنصورت” المتاخمة لمراكش محرومة من الماء الصالح للشرب خاصة دواوير “بوخريص” “لغشيوة “لميه” “نزالت الدرب” “نزالت الحسين ” “المرادسة” ….

خيوط أضخم عملية نصب بأسفي

  لم يكن يتخل الزبناء الذين تسابقوا قبل عشر سنوات من الآن على شراء قطع أرضية وفيلات أن يتحول الأمر إلى كابوس ولعنة تلاحقهم وبعدما وضع الكثير منهم كلما “خباه لدواير زمان ” في هذه القطع الأرضية …

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة