أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم السبت 30 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود30 مارس 2019آخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 10:48 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم السبت 30 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الصباح   العدد  5876   30.31/03/2019

مشروع ملكي يورط واليا و مسؤولين بمراكش

 وضع الوكيل العام للملك بمحكمة جرائم الأموال بمراكش اللمسات الأخيرة على ملف مثير متابع فيه الوالي السابق للجهة مراكش أسفي بصفته رئيس لجنة الاستثناءات و مسؤولين كبار بالجهة بتهمة التلاعب في تفويت عشرات الهكتارات من أراضي الدولة خصصت لانجاز مشاريع ملكية تحت شعار مراكش “الحاضرة المتجددة ” . 

الأحداث المغربية    العدد  6786   30.31/03/2019

هدم براريك عشوائية بمراكش

  انتبهت السلطات المحلية بمراكش متأخرة لواقع استنبات العشرات من البراريك و الأعشاش العشوائية بفضاءات الجنانات بمنطقة الازدهار اتخذها أصحابها كمخازن لتجميع كل أنواع ” الميخالة” و ما يتم تحصيله من النبش في حاويات القمامة في انتظار عرض المخزون على تجار هذا النوع من السلع .

أسفي تحتفي بالشاعر محمد بنطلحة

  نظم مؤسسة الكلمة للثقافة و فنون بأسفي فعاليات الدورة السابعة لملتقى أسفي الدولي للشعر دورة الشاعر محمد بنطلحة مابين 28 و 31 مارس الجاري و قد خصص محور هذه الدورة لموضوع ” الشعر و الهوية ” وهو محور حلقة نقاش . 

المساء    العدد 3851   30.31/03/2019

التحقيقات مع مافيا جريمة “لاكريم ” تكشف عن تفاصيل جديدة

  لا تزال قضية مافيا “لاكريم” تكشف عن تفاصيل مثيرة فقد أسفرت التحقيقات عن عثور “كومندو” تابع للفرقة الوطنية و مكتب الأبحاث الجنائية و “لاديستس ” على هاتف نقال أسود من نوع “بلاك بيري ” يتضمن شريحة اتصالات  محلية مسجلة في اسم المتهم بإطلاق النار “ادوين مارتينير” ….

دعوات للعثماني واخنوش لإنقاذ التعاونية الفلاحية بأسفي من الإفلاس

  طالب عمال و مستخدمو التعاونية الفلاحية المغربية سعد الدين العثماني رئيس الحكومة و عزيز أخنوش وزير الفلاحة وصيد البحري ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ المؤسسة من الإفلاس .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة