أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود1 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 10:06 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

المساء  العدد 3852   01/04/2019

العطش يخرج نساء شيشاوة بقنينات ماء فارغة

  تظاهرت العشرات من النساء دوار تابع للنفوذ الترابي لجماعة المزوضية في وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة شيشاوة و ذلك لمطالبة السلطات الإقليمية بالتدخل لتوفير مادة  الماء الشروب وما يروي عطش ماشيتهم .

الكوكب يقيل الميلاني و يستنجد مجددا بمديره التقني

  استنجدت اللجنة المشرفة على تسيير فريق الكوكب الرياضي للفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مرة أخرى بالمدير الرياضي للفريق عز الدين بنيس لقيادة الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد عقب الانفصال عن جواد الميلاني .

عفيفي يعود لتداريب أولمبيك أسفي

  يواصل أولمبيك أسفي تحضيراته لمواجهته القوية ضد صيفه حسنية أكادير لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية التي سيحتضن مجريتها يوم غد الثلاثاء ملعب المسيرة المسيرة الخضراء بداية الساعة السادسة مساء .

 

أخبار اليوم  العدد 2858   01/04/2019

إدارية مراكش ترفض طعنا ضد رئيس جماعة مدان بمحاولة “استعمال المال ” في الانتخابات

  قضت المحكمة الإدارية بمراكش مؤخرا بعدم قبول الطعن الذي تقدم مستشارون من حرب العدالة بإقليم الحوز لإقالة الرئيس الجديد للمجلس الذي يعتبرونه ” فاقدا للأهلية الانتخابية ” على خلفية إدانته استئنافيا بجنحة ” محاولة الحصول على أصوات الناخبين بواسطة تبرعات نقدية التأثير على تصويتهم “

 

الأحداث المغربية   العدد 6787   01/04/2019

 

الخطوط السعودية تحتفي بالوكالات

  بحضور القنصل العام السعودي بالمغرب و المديرة الجهوية لوزارة السياحة بجهة مراكش و نخبة من كبار المسؤولين بشركة الخطوط الجهوية السعودية تم مساء أول أمس السبت الاحتفاء بالوكالات المميزة لسنة 2018 في حفل بهيج بأحد الفنادق المصنفة ببهجة الجنوب .

 

 

أمن الصويرة يعتقل شخصا اعتدى على بريطانية وحاول اغتصابها

  تمكنت عناصر الشرطة القضائية في الصويرة بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي من فك لغز الاعتداء على مقيمة بريطانية و سرقتها و محاولة اغتصابها بعدما اعتقلت في وقت وجيز مشتبها به مباشرة بعد لجوء المقيمة البريطانية إلى مركز المن و طلبها النجدة .

مهندسة ترأس قسما بالوكالة الحضرية بمراكش تطلب إعفاءها مباشرة بعد مغادرة لجنة تفتيش

  علمت ” الأخبار ” من مصادر المطلعة أن مهندسة رئيسة قسم الوكالة الحضرية بمراكش طالبت بإعفائها من  مهامها و الموافقة على تقاعدها النسبي الأسبوع الماضي مباشرة بعد مغادرة لجنة تفتيش مركزية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة