مدينة الصويرة تحتضن القمة العالمية للمؤثرين من 5 إلى 7 أبريل الجاري

أسفي كود2 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 2:28 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
مدينة الصويرة تحتضن القمة العالمية للمؤثرين من 5 إلى 7 أبريل الجاري

تحتضن مدينة الصويرة، ما بين 5 و 7 أبريل الجاري، فعاليات القمة العالمية للمؤثرين، المخصصة للمدونين ومستخدمي (يوتيوب) والمؤثرين ومهنيي التواصل الرقمي مغاربة وأجانب.

وبحسب وكالة (براند فاكتوري) المتخصصة في التواصل الرقمي والتأثير، المنظمة لهذه التظاهرة، فإن هذا الحدث الذي ينفتح هذه السنة على فئة واسعة من المؤثرين (رجالا ونساء) ، والموضة والجمال ونمط الحياة والسفر والفن والثقافة والطبخ والرياضة والألعاب والاقتصاد والسياسة، ينظم تحت إشراف السيد أندري أزولاي مستشار صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة – موغادور.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه النسخة ستعرف مشاركة شخصيات وخبراء من مختلف الميادين، مبرزة أن هذه التظاهرة تروم بالخصوص تسليط الضوء على الدور الذي يضطلع به المؤثرون باعتبارهم قادة جدد للرأي يساهمون في تحديد النماذج الجديدة للتأثير الرقمي.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة تكريم عدد من الشخصيات المؤثرة التي تميزت في مجالات نشاطها، وساهمت بشكل كبير في تنمية الميادين الرقمية والثقافية والاقتصادية والسياحية للبلاد.

كما يشمل تنظيم سلسلة من الندوات تتمحور حول مواضيع ذات أهمية بالغة، من بينها على الخصوص، “الموجات الجديدة للتواصل الرقمي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي”، والنماذج الجديدة لريادة التأثير “، و”تسويق التأثير بالمغرب”، ستتميز بمشاركة ثلة من الأساتذة المرموقين.

كما سيكون المشاركون على موعد مع ورشات تسلط الضوء على عدد من الإشكاليات ، من بينها، “الاستشارات القانونية في عالم التأثير”، مع التركيز على الجوانب المتعلقة بحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي واتفاقية التعاون المبرمة بين المؤثرين والمقاولات.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة، أيضا، أربع ورشات تطبيقية حول عالم الصورة والفيديو والموسيقى والتنمية الذاتية والتصميم، إضافة إلى ورشات تكوينية تروم النهوض بمعارف المشاركين حول عالم التأثير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة