أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 2 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود2 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 2:43 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 2 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار  العدد   1957   02/04/2019 

الجفاف والعطش يحاصران إقليم أسفي و إحداث خلية لمواكبة صغار الفلاحين

  أعلن بشكل رسمي داخل مقر عمالة أسفي عن سنة الجفاف بالنسبة إلى القطاع الفلاحي  بسهول عبدة الكبرى و الإقليم حيث اجتمعت جميع تدخلات رؤساء الجماعات القروية بحضور عامل الإقليم عن أن الموسم الفلاحي الحالي سوف يتضرر بشكل غير مسبوق على مستوى موسم الحصاد .

الشرطة القضائية بمراكش تحقق في ميزانيات المجلس الإقليمي لسيدي افني

  أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش شكاية تقدم بها المنسق الجهوي للشبكة المغربية لحقوق الإنسان و الرقابة على الثورة و حماية المال العام بجهة كلميم –واد نون محمد الوحداني على الشرطة القضائية الجهوية قصد التحقيق و الاستماع لكل المتدخلين .

انتهاء التحقيق في قضية اتهام عميد شرطة بقلعة السراغنة بابتزاز مواطن وتسلم رشوة

علمت “الأخبار ” من مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش انهي تحقيقاته التفصيلية مع عميد شرطة بمدينة داخل مكتبه متلبسا بتسلم رشوة مواطن بقيمة 5000 درهم .

 

أخبار اليوم   العدد   2859   02/04/2019 

محلات تثير الاحتجاج بمراكش

 مرة أخرى تثير محلات التدليك و التجميل الجدل بمدينة مراكش فقد تعالت المطالب الحقوقية بإطلاق حملات أمينة منعا لأي استغلال مفترض لهذه الصالونات في تقديم خدمات جنسية تحت ستار التدليك و كذا تفعيل المراقبة الصحية الصارمة لبنايات هذه الأندية والعاملين فيها درءا لأي انتقال محتمل لأمراض جلدية .

لجنة مركزية تجري حوار اجتماعيا حول أضاع مستشفيين للأمراض العقلية بمراكش

  بعد أكثر من شهر على اعتصامين نقابيين مفتوحين بمقر المديرية الجهوية لوزارة الصحة بمراكش و مستشفى “سعادة” للأمراض العقلية احتجاجا ضد ” ظروف العمل المتردية بمؤسستين صحيتين للأمراض العقلية و النفسية بالمدينة “.

 

المساء    العدد 3853   02/04/2019 

انهيار أسوار وقطع طرق وارتفاع منسوب أودية بمراكش وشيشاوة

   تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة مراكش وإقليم شيشاوة في قطع طرق و انهيار أسوار إضافة إلى ارتفاع منسوب عدد من الأودية .وأفادت مصادر المطلعة أن جزءا من السور الوقائي المتواجد بحي  ألأولاد إبراهيم على مستوى الطريق السيار الرابط بين شيشاوة و الصويرة انهار جزء كبير منه (6 أمتار )  صباح أول أمس الأحد مشيرة إلى أن الحادث لم يخلف أي خسائر .

أولمبيك أسفي يبحث عن رد الدين للحسنية

  يصطدم أولمبيك أسفي مساء يوم الثلاثاء بضيفه حسنية أكادير في إحدى أقوى مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية التي ستحتضن مجرياتها ملعب المسيرة الخضراء بداية من الساعة السادسة مساء .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة