صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

السيبة…بعد فضيحة المحروقات واقتحام القاعة المغطاة… رئيس فرع كرة اليد باغي يحول المكتب المديري لأولمبيك آسفي إلى ضيعة خاصة به

آسفي كود

405

بعد أن فشل في الوصول إلى مسؤولية رئاسة المكتب المديري لأولمبيك آسفي، وبعد صولاته وجولاته السابقة في ما يتعلق بتدبير لسيارات النقل الرياضي وفق مزاجه الخاص، يحاول رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة اليد، وبشكل مريب بسط سيطرته على المكتب المديري لأولمبيك آسفي، ولو بطرق خارج القانون، وتخالف الضوابط المتعامل بها.

وفي خطوة أثارت الكثير من الجدل، أقدم رئيس أولمبيك آسفي لكرة اليد، نهاية الأسبوع المنصرم على اقتحام القاعة المغطاة الكارتينك، وطرد لاعبي أولمبيك آسفي لكرة السلة، من أجل إفساح المجال لفرق أخرى لكرة اليد اقتحمت القاعة المذكورة، بدعوى إجرائها حصص تدريبية في ظل خوضها لمباريات السد بآسفي.

وتعمد رئيس أولمبيك آسفي لكرة اليد الدوس على مختلف الضوابط القانونية المرتبطة بتدبير وتسيير القاعة المغطاة الكارتينك، والتي لا يمكن تحويلها الى مطية لتحقيق مكاسب خاصة داخل الجامعة الملكية لكرة اليد.

وضمن السياق ذاته، ودون استحضار الواقع المؤلم الذي تعيشه عدد من الفرق الرياضية بآسفي، والتي تعجز عن تدبير مصاريف تنقلاتها، حاول رئيس أولمبيك آسفي لكرة اليد الضغط على المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي من أجل تزويد عصبة مراكش آسفي لكرة اليد بالمحروقات لتدبير بعض التنقلات، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الاستغراب.

وخلف هذا الطلب والالحاح الغريب تذمرا واسعا حول مدى قانونية تمول المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي تنقلات خاصة بعصبة مراكش آسفي لكرة اليد، ويطرح الأمر أكثر من علامة استفهام، في ظل أن المنحة المخصصة للمحروقات والتي يتسلمها المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي من المجلس البلدي لآسفي،  ترتبط فقط بتدبير تنقلات فرق آسفي المنضوية تحت لواء عصبة دكالة عبدة لكرة القدم إلى جانب الفرق الآسفية لألعاب القوى وفروع نادي أولمبيك آسفي.

ما يحدث من محاولات يائسة لتركيع المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي، ومحاولة الحصول على منافع خاصة، انكشفت حقيقتها، وتحولت المناورت المرتبطة بها الى مجرد أوهام اصطدمت بواقع غير الواقع الذي كانت فيه سيارات النقل الرياضي بآسفي، تنقل إلى مدينة مراكش لتدبير بطولات خاصة بالجامعة الملكية لكرة اليد، بحثا عن مناصب يبدو أن الحفاظ عليها حاليا لا يمكن أن يتم من خلال الضغط للحصول على المحروقات من مالية المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي، ولا من خلال اقتحام القاعة المغطاة ارضاءا لمسؤولي كرة اليد بالمغرب، وتبخيس مجهودات قد تكون مرتبطة بتطوير أداء المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=